اعلان

التموين تكشف تفاصيل نظام الكوبون الجديد (فيديو)

السلع التموينية
السلع التموينية

قال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين إن الوزير على المصيلحي وجه بتنفيذ فكرة نظام الكوبون وفي أقل من أسبوع ظهرت للنور، واليوم تم البدء في طرح كوبونات المشتريات بفئات مختلفة.

وأضاف المتحدث باسم وزارة التموين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي االمذاع الآن عبر فضائية صدى البلد أن فكرة الكوبونات، تم البدء في تنفيذها، مضيفا أن الكوبون عبارة عن بون مشتريات سلعية بـ3 فئات 20 و50 و100 جنيه، ويتم شراؤها وتوزيعها على المواطنين غير القادرين، والمواطن يتوجه للمجمع ويستطيع شراء أى سلعة بالقيمة الموجودة وكل الشركات جاهزة للتنفيذ.

وشدد كمال، على أن البون لا يمكن استبداله بنقود ومصنوع بطريقة لا تقبل التحايل وأعلنت الوزارة 5 أرقام لمعرفة أماكن بيع البونات.

وكان الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قد أصدر قرارا بتحديد عمل المخابز البلدية من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الساعة الخامسة مساءا خلال شهر رمضان المعظم.

كما تضمن القرار أيضا السماح للمخابز المستثناة بالعمل حتي الساعة التاسعة مساءا علي أن تقوم كل مديرية بتنظيم مواعيد عمل المخابز طبقا لظروف كل منطقة بما يضمن توافر الخبز البلدي طوال اليوم، وذلك تيسيرا للمواطنين في الحصول علي احتياجاتهم من الخبز بسهولة ويسر، والإعلان عن ذلك بواجهة المخابز بخط واضح وظاهر للمواطنين، كما نص القرار بالتأكد من استلام المخابز للدقيق التمويني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلال ساعات.. تطبيق موازنة أكبر زيادة في الأجور والمرتبات