اعلان

قيامة عثمان 18.. تعرف على القناة الناقلة

قيامة عثمان 18
قيامة عثمان 18

يبحث الجمهور عن مسلسل قيامة عثمان 18 وذلك بعد عرضها مساء أمس الأربعاء الموافق 23 أبريل، ولهذا السبب تصدرت محرك البحث الشهير جوجل Google مصر، وذلك لأن قيامة عثمان يعد من المسلسلات التي احبها الجمهور عقب انتهاء أجزاء مسلسل قيامة أرطغول الذي كان يعرض الأعوام الماضية، ليبث مسلسل قيامة عثمان في 20 نوفمبر الماضي ليكتب مولد مسلسل جديد يجذب الجمهور. ولأن مسلسل قيامة عثمان 18 يطلبها الجمهور ننشر لكم القناة الناقلة له وترددها.

قيامة عثمان 18

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم ،والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

مسلسل قيامة عثمان 18

قيامة عثمان هو مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

اسماء الأبطال في مسلسل قيامة عثمان

بوراك أوزجيفيت يلعب دور عثمان الأول

ديدام بالشين في دور سالجان خاتون

راغب سافاش في دور دوندار

عائشة جول جوناي في دور زهرة خاتون

بوسة أرسلان في دور أيغول

إيمره باسالاك في دور غوندور بك

نور الدين سونماز في دور بامسي ألب

جلال آل في دور عبد الرحمن غازي

قيامة عثمان 18 بيتعرض على قناة ايه؟

يعرض مسلسل قيامة عثمان 18 على قناة ATV، وهي قناة تلفزيونية تركية، بدأت البث في 9 سبتمبر 1992، ومن أعمالها التي عرضت عليها مسلسل الهاوية وأشرح أيها البحر الأسود وزهرة الثالوث والأزهار الحزينة وقطاع الطرق لن يحكموا العالم والعشق الأسود وهذه المدينة ستلاحقك وقيامة عثمان.

تردد قناة مسلسل قيامة عثمان

موعد عرض قيامة عثمان

قناة ATV عرضت مسلسل قيامة عثمان 18 أمس الأربعاء، حيث أن المسلسل يعرض يومًا واحدًا في الأسبوع وهو يوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج