اعلان

لإعادة المصريين العالقين في الخارج.. 6 رحلات تغادر مطار القاهرة

6 رحلات من مطار القاهرة
6 رحلات من مطار القاهرة
كتب : نهى نجم

أعلنت شركة مصر للطيران، تسيير رحلات من مطار القاهرة الدولي 3 رحلات استثنائية إلى "الدار البيضاء والبحرين وأمستردام" كما تسير شركة إير كايرو 3 رحلات إلى "فرانكفورت وبرشلونة والجزائر".

ويأتي ذلك في إطار إجلاء المصريين العالقين هناك بسبب تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكدت مصادر بوزارة الطيران المدني، بأن رحلات مصر للطيران وإير كايرو تقلع من مطار القاهرة الدولى متجهة إلى الدول الـ 6 لإعادة المصريين العالقين من هناك إلى مطار مرسى علم الدولى لتخصيص المدينة لعزل العالقين المصريين القادمين من الخارج لمدة 14 يومًا وفقًا لتوصيات وزارة الصحة للتأكد من خلوهم من عدوى الاصابة بفيروس كورونا.

وكانت الحكومة المصرية، قد أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الجاري وحتى 23 أبريل الجاري.

واستنثى قرار مجلس الوزراء حينها 5 حالات من التعليق منها رحلات الشحن الجوي و ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة وكانت سلطة الطيران المدنى المصرية أعلنت واستثنى الخطاب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً