اعلان

بكاء الشيخ السديس في أولى صلوات التراويح بالحرم المكي (فيديو)

الشيخ السديس
الشيخ السديس
كتب : أهل مصر

بكى الشيخ السديس الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى، أثناء دعائه في الحرم المكي في أولى صلوات التراويح قبيل غرة شهر رمضان.

ونقل التلفزيون السعودي الدعاء ولحظة بكائه وألقى عقب الدعاء كلمة هنأ فيها الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم داعيًا المسلمين لاستغلال هذه الايام المباركة فى الدعاء والابتهال لله.

#عاجل_السعودية | كلمة معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، بمناسبة حلول شهر #رمضان المبارك. pic.twitter.com/zscrWp3J4r

وأضاف: "إن العالم يشهد جائحة كبيرة هى فيروس كورونا وعلينا التوجه بالصلاة لله لرفع الوباء عن أمته"، داعيًا الله أن يبارك فى جهود خادم الحرمين وولى عهده فى هذه الأوقات.

وكان وافق العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، على إقامة صلاة التراويح بالحرمين الشريفين مع تخفيفها إلى خمس تسليمات مع استمرار تعليق دخول المصلين.

وأفادت رئاسة الحرمين الشريفين عبر حسابها الرسمي، بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "بموافقة سامية كريمة من المقام السامي الرئيس العام: إقامة صلاتي التراويح بالحرمين الشريفين وتخفيفها إلى خمس تسليمات مع استمرار تعليق حضور المصلين". وإكمال القرأن الكريم في صلاة التهجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور جميع الأطراف