اعلان

بلاغ للنائب العام ضد سما المصري بسبب فيديوهات إباحية

سما المصري
سما المصري
كتب : أهل مصر

تقدم المحامي فهمي بهجت ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري بسبب نشرها صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.

وقال المحامي في بلاغه إنه في هذه الأيام المباركة وأثناء استعداد الامة الإسلامية لاستقبال شهر رمضان المبارك تطل علينا سما المصري من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لنشر صور وفيديوهات إباحية تثير المشاعر وتحرك الغرائز ، ضاربة بكل القيم والأخلاق الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط وذلك بظهورها في العديد من اللقطات والأوضاع المخلة بالحياء بصورة فاضحة.

وأشار البلاغ إلى أن الهدف من نشر هذه الصور والفيديوهات تحقيق أكبر عدد مشاهدات مما يعود عليها بمكاسب طائلة ومن ناحية تحقيق الشهرة أيضًا.

وطالب بهجت بفتح تحقيق ضد سما المصري وتقديمها للمحاكمة وقدم حافظة مستندات مؤيدة لبلاغه.

تقدم المحامى شعبان سعيد وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، ببلاغ جديد إلى النائب العام المستشار حماده الصاوى ضد الفنانة الاستعراضية سما المصرى بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وقال سعيد فى البلاغ الذى حمل رقم 19833 لسنة 2020 عرائض النائب العام، أن المشكو فى حقها اعتادت يوميا نشر الفسوق والفجر على شبكات التواصل الاجتماعى دون مراعاة للقانون والاداب.

وطالب مقدم البلاغ النيابة العامه بسرعة تحديد جلسات فى بلاغات سابقة مقدمة ضد المشكو فى حقها ، وتحديد جلسة تحقيق جديد للتحقيق فى البلاغ المقدم ضدها بتهمة تقديم محتوى جنسى فج على شبكة المعلومات تالدولية وهو ما يمثل فعل فاضح وعلنى للتحريض على الفسق والفجور

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً