اعلان

يوفنتوس يخطط لصفقة تبادلية مع برشلونة في الانتقالات الصيفية

ارثر ميلو
ارثر ميلو

تستعد معظم اندية كرة القدم فى العالم لسوق الانتقالات الصيفية التي من المتوقع ان يشهد ععد كبير من الصفقات التبادلية بينهم، لحل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها أندية العالم بسبب جائحة كورونا الذي أدت إلى خسائر مالية فادحة و جعلت الأندية تعاني من ضائقة مالية كبيرة.

ووفق لما نقلته محطة "RAC 1" الكتالونية الإذاعية فإن فريق برشلونة على اعتاب الدخول فى صفقات تبادلية مع نظيره الإيطالي يوفنتوس حيث سيتم انتقال البرازيلي آرثر ميلو إلى يوفنتوس مقابل ميراليم بيانيتش.

وأضافت RAC-1 بأن الدولي البوسني بيانيتش يقترب من الرحيل عن صفوف يوفنتوس في ظل اهتمام باريس سان جيرمان لكن قد تكون هناك خيارات أخرى

وأفادت المحطة الإذاعية الكتالونية بأن مسئولى السيدة العجوز فتحوا باب للمفاوضات مع ادارة البارسا لمحاولة الموافقة على مبادلة بيانيتش مع لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو.

وأكدت "RAC 1" فى تصريحاتها فإن يضع اليوفي عينه على آرثر، الذي يخوض موسمه الثاني مع برشلونة وينتهي عقده عام 2024 مقابل الاستغناء عن بيانيتش الذي يمتلك عقدا مع يوفنتوس ينتهي في 2023.

وعلى الجانب الىخر ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة يراقب المهاجم البولندي الشاب ألكسندر بوكسا لاعب فيسوا كراكوف.

ألكسندر بوكسا من هو؟

ألكسندر بوكسا هو مهاجم شاب فى صفوف نادي فيسوا كراكوف يباغ من العمر 17 عاما، استطاع أن يضع 3 أهداف في 18 مباراة مع فريقه هذا الموسم ما جذب اهتمام العديد من الأندية الألمانية التي عادة ما ينتقل لها أي لاعب بولندي بحكم أنها من دول الجوار مثلما الحال مع روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ وقائد المنتخب البولندي.

وكما حظى بوكسا باهتمام بالغ من قبل نادي يوفنتوس وإنتر ميلان ونابولي أيضا لكن برشلونة لم يشاهد اللاعب على الطبيعية لكنه استفسر من المدرب الكتالوني كيكو راميريز الذي سبق له العمل في بولندا العام 2017.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً