اعلان

الفيفا تهنئ الأهلى بذكري تأسيسه الـ113: "أساطير كروية"

الأهلي
الأهلي

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن تقديم التهنئته للنادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، بمناسبة الذكري الـ113 على تأسيسه، والذي يصادف اليوم الجمعة.

الفيفا تهنئ الأهلى

ونشر الحساب الرسمي للفيفا عبر موقع التدوينات القصيرة " تويتر" قائلًا: "النادي الأهلي العريق تأسس في مثل هذا اليوم عام 1907".

الفيفا يهني الاهلى

وأضاف: "تمنياتنا للنادي بالمزيد من الألقاب ولجماهير الشياطين الحُمر بدوام الفخر بأساطير كروية أمتعتنا وحفرت مكانة القلعة الحمراء في تاريخ كرة القدم".

ويحتفل عشاق وجماهير النادي الأهلي من كل مكان بعيد تأسيس القلعة الحمراء، التي كانت البداية كانت فكرة من عمر لطفي بك رئيس نادي طلبة المدارس العليا، بهدف توحيد المثقفين من شباب مصر المقاوم للاحتلال البريطاني.

الخطيب يهنئ جماهير الاهلى

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، التهنئة إلى جماهير وأعضاء الأهلي، بمناسبة مرور ١١٣ سنة على تأسيس النادي، مؤكدًا فخره بنشأة ناديه الوطنية، وتقديره لما قدمه أبناء الأهلي على مدى كل الأجيال ومجالس الإدارات السابقة من جهد لرفعته وإعلاء شأنه، وجدد رئيس النادي وعده بالحفاظ على قيم وثوابت الأهلي، والاستمرار في العطاء حتى يتبوأ النادي المكانة التي يستحقها.

نص كلمة الخطيب

«اليوم ونحن نستقبل أول أيام شهر رمضان الكريم، تحل الذكرى الـ113 لتأسيس النادي الأهلي، الذي نفخر جميعًا بنشأته الوطنية والانتماء إليه.. وبهذه المناسبة نتوجه بالتهنئة لجماهير وأعضاء الأهلي، وبالتحية لكل أبناء النادي ومجالس إداراته السابقة، الذين ساهموا في رفع رايته وترسيخ مبادئه وإعلاء شأنه. كما لا يفوتنا توجيه الشكر لكل الأندية الشقيقة، التي تشاركنا هذه المناسبة، ومن بينها الأندية العربية التي تحمل اسم الأهلي، كل في دولته، تيمنًا بالنادي الأهلي وسيرًا على نهجه واقتداءً بقيمه وتقاليده.. وها نحن نجدد العهد والوعد بالحفاظ دائمًا على ثوابت وقيم النادي، وبذل أقصى الجهد ليتبوأ الأهلي المكانة التي تليق بتاريخه وجماهيره وأعضائه».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024 .. (الآن) على هذا الرابط | كشوف الأوائل