اعلان

أبرز الأخطاء التي وقعت فيها مسلسلا رمضان 2020 حتى الآن

دينا الشربيني
دينا الشربيني

بدأت بعض القنوات الفضائية عرض عدد من مسلسلات رمضان 2020، قبل أيام من انطلاق الشهر الكريم في محاولة لخطف نسبة المشاهدة مبكرا، ومن بين هذه المسلسلات التي عرضت مسلسلي اللعبة ولعبة النسيان، وخلال الأحداث وقع العملية في أخطاء نبرزها كما يلي.

أخطاء مسلسل اللعبة

وقع مسلسل اللعبة لبطليه الفنانين هشام ماجد وشيكو في خطأ يتمثل في دخولهم قسم الشرطة، وكانت الفنانة مي كساب ترتدي في بداية المشهد حذاء معين، ونري بعد ذلك في مشهد خروجهم من القسم أن مي كساب ترتدي حذاء أحمر مختلف تماما عن ما جاء في المشهد السابق له.

مسلسل اللعبة

مسلسل اللعبة من ﺇﺧﺮاﺝ معتز التوني، محمد عبدالرحمن حماقي، ﺗﺄﻟﻴﻒ فادي أبو السعود، بطولة شيكو هشام ماجد أحمد فتحي محمد ثروت مي كساب ميرنا جميل وغيرهما من الفنانين.

أخطاء مسلسلات رمضان 2020

أخطاء مسلسل لعبة النسيان

وقع مسلسل لعبة النسيان في خطأ خلال عرض الحلقة الأولى منه أمس الخميس، وتسبب هذا الخطأ في سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتمثل هذا الخطأ في مشهد ولادة دينا الشربيني، فنري في المشهد أن طفلها الذي ولدته للتو أكبر من سنه بكثير ولا يدل ابدا على أنه طفل حديث الولادة.

مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد شفيق، ﺗﺄﻟﻴﻒ تامر حبيب، ويجسد بطولته، دينا الشربيني أحمد داود ، إنجي المقدم ، علي قاسم، هديل حسن، محمود قابيل ، وذلك وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما