اعلان

الحلقة الأولى مسلسل الإختيار والقنوات الناقلة له ومواعيد العرض

مسلسل الإختيار
مسلسل الإختيار

ينتظر الجمهور المصري بشغف عرض الحلقة الأولى مسلسل الإختيار للفنان أمير كرارة خلال سباق مسلسلات رمضان 2020، الذي ينطلق اليوم، والحلقة الأولى مسلسل الإختيار تعرض على فضائية on و ام بي سي مصر، وتضم الحلقة الأولى مسلسل الإختيار عدد كبير من نجوم الفن.

الإختيار

الحلقة الأولى مسلسل الإختيار

الحلقة الأولى مسلسل الإختيار

يجسد البطولة في الحلقة الأولى مسلسل الإختيار كل من الفنان أمير كرارة، أحمد العوضى ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وعفاف رشاد وغيرهما من الفنانين وعدد كبير من ضيوف الشرف، الحلقة الأولى مسلسل الإختيار من إنتاج سينرجى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر مرمى.

الإختيار

الحلقة الأولى مسلسل الإختيار

الحلقة الأولى مسلسل الإختيار

تدور الحلقة الأولى مسلسل الإختيار في إطار من الاكشن، حيث يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وتشهد الحلقة الأولى مسلسل الإختيار العديد من الأحداث والمواقف.

مسلسل الإختيار

الحلقة الأولى مسلسل الإختيار

القنوات الناقلة لمسلسل الإختيار

من المقرر أن تذاع الحلقة الأولى مسلسل الإختيار للنجم أمير كرارة على عدة قنوات فضائية في رمضان 2020، وهي "ON E ، ON دراما، MBC 4، MBC دراما، وذلك وينتظر عدد كبير من الجمهور الحلقة الأولى مسلسل الإختيار لما يحتويه من قصة حقيقية وبطولية للشهيد أحمد منسي.

الإختيار

يذكر أن في سباق رمضان 2019 شارك أمير كرارة في مسلسل "كلبش 3"، وشاركه العمل كل من الفنان هشام سليم وأحمد عبد العزيز، ويسرا اللوزي وهالة فاخر وأحمد العوضي، وعمر الشناوي وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»