اعلان

رامز جلال في الحجر الصحي بسبب كورونا (خاص)

رامز جلال
رامز جلال

تساءل الجمهور لماذا لم يحضر رامز جلال أمس ضيف على برنامج الإعلامي شريف عامر مثل كل عام، واكتفى فقط بالمكالمة الهاتفية التي كشف خلالها عن تتر برنامج رامز مجنون رسمي والذي بدأ عرضه اليوم الجمعة 24 أبريل عقب صلاة المغرب، واستضاف رامز جلال في الحلقة الأولى من رامز مجنون رسمي الفنانة غادة عادل على قناة mbc مصر الساعة 6 ونصف.

رامز جلال في الحجر الصحي

وعلمت "أهل مصر" من مصادر مقربة من رامز جلال أن طاقم عمل برنامج رامز مجنون رسمي تم وضعهم بالكامل تحت ملاحظة الحجر الصحي في أحد الفنادق عقب عودتهم من دولة الإمارات المتحدة من دبي، وذلك طبقًا لقرار الدولة المصرية الذي يقضي بأن يدخل الحجر الصحى لمدة ١٤ يوم كل من هو عائد من الخارج للتأكد من خلوهم من كوررونا.

موعد رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز جلال مجنون رسمي عقب أذان المغرب على قناة mbc مصر وكانت عرض الحلقة اليوم الساعة 6 ونصف مساءًا.

يشهد برنامج رامز مجنون رسمي العديد من النجوم، أبرزهم غادة عادل ونبيلة عبيد وفيفي عبده وياسمين صبري واللاعب التونسي علي معلول، وعبد الباسط حمودة، وبدرية طلبة، وياسمين رئيس وغيرهما من نجوم الفن والرياضة بالوطن العربي.

برنامج رامز جلال مجنون رسمي

تدور أحداث برنامج رامز جلال مجنون رسمي حول استضافة المشاهير في ستدويو يظنون أنه برنامج للفنانة اليمنية أروى، وتبدأ فقرات البرنامج حتى يجلس الضيف على كرسي اعتراف ويبدأ يتلقى بعض الأسئلة.

لا يتوقع الضيف أنه ضحية برنامج رامز جلال رمضان 2020 رامز مجنون رسمي، ويندمج مع الفنانة أروى التي تسأله بعض الأسئلة ثم تعرض عليه ثلاث صور ليخرج من إحداهم الفنان رامز جلال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)