اعلان
اعلان

نائب مدير "النجيلة" يطالب بتكريم مدير مخازن المستشفى بعد وفاته بكورونا

وفاة مدير مخازن مستشفى النجيلة بعد إصابته بكورونا
وفاة مدير مخازن مستشفى النجيلة بعد إصابته بكورونا

توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ثاني أيام شهر رمضان، مدير المخازن بمستشفى النجيلة المركزى المخصص للعزل الصحي، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ بعد تعرضه لصعوبة في التنفس.

وقال مصدر من مستشفى النجيلة بمطروح، إن المتوفي "ناجي فرج الجراري"، مدير المخازن بمستشفى النجيلة المركزى المخصصة لعزل الحالات المصابة بكورونا، توفي بعد إصابته منذ أسبوعين وحجزه بالحجر الصحي، لافتًا إلى أنه تجرى عملية تغسيله وحفظه بالطريقة الوقائية السليمة ومن المقرر دفنه اليوم بمرسى مطروح.

وأعرب الدكتور محمد علام نائب مدير مستشفى النجيلة بمطروح والمصاب بفيروس كورونا، عن صدمته وحزنه قائلا: "الواحد لسه بادئ يفوق من الصدمة انا كنت بستمد قوتى وضحكتى وتفاؤلى من الناس دول يا رب القوة من عندك".

وناشد علام محافظ مطروح وجميع المسئوليين تكريم البطل والشهيد باذن الله ناجى الجرارى واعتباره من شهداء الوطن وتخليد اسمه لتظل الناس تتذكره وتدعو له واعتبار أهله من أهالى شهداء الوطن.

وتابع في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": مفيش بعد الموت بطولة مفيش بعد الموت تضحية.. رجل طاهر اليد بشوش محب للجميع محدش زعل منه طول سنين عملنا معاه بطل بمعنى الكلمة.. شهور بعيد عن أهله بيأدى دوره اللى عمره ما قصر فيه ونشهد جميعا على ده، مفيش حاجة هتعوض غيابه لكن مفيش بايدينا حاجة غير تخليد ذكراه والدعاء له وربنا يتقبل عمله وتضحيته ويجعله شفيع له، الفراق وحش والموت قريب جدا بالله عليكم متستهونوش".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك