اعلان

صحة الغربية: خروج 18 حالة من العزل الصحي بالمدينة الجامعية بعد تعافيهم من كورونا

متعافى الغربية
متعافى الغربية

أعلنت مديرية الصحة بالغربية، اليوم السبت، عن تحسن وخروج 18 حالة لفيروس كورونا من العزل بالمدينة الجامعية بسبرباي، والذين استقبلوا نبأ تعافيهم وسط أجواء من الفرح والبهجة.

وأشار الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل صحة الغربية، إلى أن صحة الغربية ورجال الجيش الأبيض يواصلون جهودهم، في سبيل علاج مرضى الكورونا، وحيث وصلت نتائج سلبية التحاليل لـ 24 حالة من بداية افتتاح المدينة الجامعية، وبعد عمل الفحوصات والإشاعات تبين شفائهم التام، وطمأن المواطنين أن باقي الحالات بحالة صحية جيدة وسيتولى خروجهم تباعا.

وقال الدكتور "محمد السويدي" مسئول مكافحة العدوى بالعزل الصحي بالمدينة الجامعية، إنه تم تجهيز المدينة الجامعية بكامل طاقتها وتدريب الطاقم الطبي على أعلى مستوى لاستقبال حالات التحسن من فيروس كورونا، وذلك بتكاتف الأطباء والتمريض والفنيين والإدارات المعنية، وتعد هذه الخطوة من أهم الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

ووجه "حميدة" الشكر للأطقم الطبية والمجتمع المدني والأحزاب على ما يقدمون من دعم والتعاون مع مديرية الصحة لرفع مستوى الخدمات الصحية للمرضى، وطالب الجميع بالالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة الصحة (الزم بيتك تحمي نفسك وأهلك وبلدك).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً