اعلان

حدث ليلا.. النائب العام يأمر بحبس سما المصري.. نقيب الممثلين ينفي وفاة أحمد بدير.. السعودية ترفع حظر التجوال جزئيا

سما المصري
سما المصري
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس السبت والساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

وفاة الفنان أحمد بدير.. نقيب الممثلين يكشف الحقيقة

بعد تداول أنباء علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بوفاة الفنان القدير أحمد بدير، عن عمر يناهز 72 عامًا. نفى الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، هذه الأنباء بالكلية مشيريا إلي أنها مجرد شائعات مفبركة من قبل بعض الصفحات المزورة على السوشيال ميديا، والتى تستخدم أسماء مواقع أو إذاعات، من أجل لفت الأنظار إليها فقط ليس أكثر، وإثارة القلائق.

النائب العام يأمر بحبس سما المصري 4 أيام على ذمة التحقيقات

أمر النائب العام بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن – وشهرتها سما المصري – أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد مواجهتها بالاتهامات المنسوبة إليها وأدلة الاتهام، على أن يستكمل التحقيق معها غداً، وستعلن النيابة العامة ما أسفرت عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق.

وفاة موظفة بمستشفى الأقصر الدولي بفيروس كورونا

أفاد مصدر بمستشفى إسنا للعزل الصحي في جنوب الأقصر، بوفاة حالة بفيروس كورونا لسيدة من محافظة الأقصر أثناء تلقيها العلاج اللازم.

وأكد المصدر لـ "أهل مصر"، أن السيدة تدعى "صابرين. ف" تعمل موظفة بمركز معلومات مستشفى الأقصر الدولى، مقيمة بمنطقة المنشية بوسط مدينة الأقصر.

"واس": الإبقاء على حظر التجول الكامل بمكة المكرمة.. والرفع الجزئي عن باقي المملكة

أعلنت المملكة العربية السعودية، ليل السبت صباح الأحد، الرفع المؤقت لحظر التجول جزئيا في جميع مناطق المملكة من الأحد 3 رمضان وحتى الأربعاء 20 رمضان من الساعة 9 صباحاً وحتى الخامسة مساء.

الأوقاف: لا يوجد مانع من إذاعة قرآن المغرب والفجر بشروط

أكدت وزارة الأوقاف، أنها لا تمانع من إذاعة القرآن قبل صلاة المغرب أو قبل صلاة الفجر بشرط أن يكون للمسجد إمام معين ويكون مسؤولا عن تشغيل القرآن الكريم بمعرفته مع غلق المسجد غلقا تاما وعدم السماح لأحد بدخول المسجد نهائيا وقت قراءة القرآن أو قبله أو بعده طوال مدة تعليق الجمع والجماعات بالمساجد ، مع تحمله لأي مخالفة تنتج عن ذلك .

رئيس جمعية الصداقة الكورية ينفي وفاة زعيم كوريا الشمالية

نفى رئيس جمعية الصداقة الكورية أليخاندرو كاو دي بينوس، التقارير الإخبارية المتداولة، حول وفاة زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)