اعلان

عودة أطباء "سوهاج الجامعي" بعد 14 يوما بـ"عزل إسنا" (صورة)

أطباء سوهاج العائدين من مستشفى إسنا
أطباء سوهاج العائدين من مستشفى إسنا

أعرب الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، عن سعادته بعودة 12 من أطباء المستشفى الجامعي، من مستشفى العزل بإسنا، بعد أن قاموا بدورهم الوطني في مستشفى العزل، وجاءت نتيجة التحليل سلبية بالنسبة لهم جميعا.

وقال رئيس جامعة سوهاج عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الحمد لله حمدا يليق بجلال عظمته وسلطانه، تم إجراء تحليل ال PCR لأبطالنا من شباب الأطباء الاثني عشر الذين قاموا بدورهم الوطني في مستشفي العزل بإسنا، وجاءت نتيجة التحليل سلبية للجميع، وسيصلون غدا إلى سوهاج، بإذن الله بعد انتهاء فترة عملهم بالمستشفى".

يذكر أن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، قد صرح بأن فريقا من أطباء المستشفى الجامعي يضم 12 طبيبا وطبيبة من تخصصات "تخديرالعناية المركزة، الأمراض الصدرية، الأمراض الباطنة، الأمراض المتوطنة، الباثولوجيا الإكلينيكية، الأشعة قد توجهوا صباح اليوم لمستشفى العزل بإسنا لأداء مهمتهم الوطنية في المشاركة لعلاج المصابين بكورونا، وذلك في الفترة من الأحد ١٢ حتي ٢٦ إبريل الحالي".

وحرص رئيس الجامعة على تواجده مع الفريق قبل مغادرتهم المستشفى الجامعي، حيث أشاد بحرصهم على التواجد في ظل تلك الظروف وبإحساسهم بالمسئولية الوطنية، مطالبا بضرورة التزامهم بكل تعليمات مكافحة العدوى للحفاظ عليهم من الإصابة، مؤكدًا أنه تواصل بنفسه مع مدير مستشفى العزل بإسنا والمسؤولين بوزارة الصحة وتأكد من توافر جميع وسائل الحماية الشخصية للأطباء و التي من شأنها ان تمنع العدوي، وتحقق الأمان خلال أداء عملهم.

وأوضح رئيس الجامعة أن الفريق سيخدم في مستشفى العزل 14 يوما، ثم يعود إلى سوهاج للخضوع للعزل لمدة 14 يوم اخرى فى احد الأماكن الفندقية بالجامعة وسيكون مجهزا تجهيزا كاملا للاقامة به فور عودتهم بسلامة الله، مؤكدا ان هناك من سيتواصل بشكل يومي مع اسر هؤلاء الاطباء لمعرفة متطلباتهم و توفير كل احتياجاتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي