اعلان

بعد تصريحاته المثيرة مع رامز جلال.. 3 أسباب وراء حب على معلول للنادي الأهلي

على معلول
على معلول

ظهر التونسي على معلول ظهير أيسر النادي الأهلى ومنتخب تونس، أمس السبت فى ثاني حلقات برنامج المقالب الشهير " رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامزجلال، حيث أثار معلول الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض الحلقة بسبب ردود أفعاله وتصريحاته خلال أحداث المقلب.

وأوضح المقلب خوف معلول الشديد من الثعابين والحيوانات بشكل عام، وهو ما استغله رامز وهدد علي سبيل الهزار بإجباره للتوقيع لنادي الزمالك تحت تأثير الثعبان، ليرد عليه معلول قائلاً: " هات الثعبان أهون".

سيلفى رامز و على معلول

كما أضاف معلول فى تصريحاته بالبرنامج انه على علاقة قوية مع التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، وأكد على عدم معرفه هروب حمدي النقاز مع الزمالك حيث يعتبر الأمر يتعلق بالمسائل الشخصية ولا دخل له فيها.

وأشاد الدولى التونسى موهبة صالح جمعة صانع ألعاب المارد الأحمر، حيث أطلق عليه لقب "المعلم" نظرًا لتمتعه بموهبة عالية وامكانيات كبيرة فى مركز صناعة اللعب.

ونعرض لكم فى هذا التقرير 3 أسباب وراء حب على معلول للنادي الأهلى:

1- جماهير الأهلى

أكد على معلول فى أكثر من مناسبة على قوة علاقته وحبه مع جماهير نادي الأهلى، وكما صرح فى وقت سابق له أنه داعم كبير له فى مشواره مع الفريق الأحمر و دلل بذلك فى موقف عدم استدعائه فى المنتخب التونسي للمشاركة فى بطولة أممم أفريقيا الماضية شاهد مساندة ودعم كبير من جماهير الأحمر لم يكن يتوقعها الذي علق عليها واصفها " أشعر أنني مصري وليس تونسي"، ولذلك تعد جماهير الأهلى هو سر حب ونجاح معلول للمارد الأحمر.

2- الألقاب و البطولات

يعد النادي الأهلى بوابة ممتاز لجميع اللاعبين والتى من بينهم على معلول فى حصد البطولات والألقاب وتستطير تاريخ لهم فى عالم كرة القدم ، حيث يوفر الأهلى المناخ المناسب من أجل حصد البطولات، وهو ما عاشه على معلول مع النادي الأهلى حيث نجح فى تسجيل تاريخ جديد فى مسيرته الكروية مع الأهلى واستطاع التتويج بثلاثة ألقاب الدوري المصري و لقب كأس مصر و لقبين لكأس السوبر المصري، ومازال مستمر فى العطاء للتتويج بالمزيد من البطولات.

3- احترافية التعامل

يتميز النادي الأهلى بإحترافية معاملته مع اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب و المحترفين على كافة الأصعدة سواء كانت مادية أو فنية، وهو ما يجعل اللاعبين يشعروا بأنهم فى أحد أندية الدوريات الأوروبية، وهو ما بالتأكيد ما يشعر به على معلول وغيره من اللاعبين الأجانب الذي احترفوا فى صفوف الأهلى واستمرت علاقتهم به حتى بعد الرحيل أبرزهم فلافيو وجلبرتو و أنيس بوجلبان وغيرهم الكثيرون الذي شعروا بالراحة والأستقرار داخل النادي نظرًا لإحترافية العالية فى التعامل معهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً