اعلان

البورصة تعلن سعر الشراء الإجباري لأسهم "المصرية لصناعة النشا" و"كايرو ثري ايه" تتقدم للشراء

جلسة تداول بالبورصة المصرية
جلسة تداول بالبورصة المصرية
كتب : منى صلاح

تقدمت شركة "كايرو ثري إيه" الدولية للصناعات، لشراء عدد 50,07 مليون سهم من شركة "المصرية لصناعة النشا"، بنسبة 100% من أسهم رأس مال الشركة المصدرة.

أعلنت إدارة البورصة اليوم، الأحد، لجميع المتعاملين أن سعر عرض الشراء عند 8.61 جنيه مصرى للسهم، لفترة تمتد إلى 10 أيام عمل، بدءا من جلسة تداول اليوم، وحتى نهاية جلسة تداول الخميس، الموافق 7/5/2020، وأكدت على أن التنفيذ سيتم خلال مقر البورصة خلال 5 أيام عمل تالية لانتهاء فترة سريان العرض.

وجهت إدارة البورصة المصرية جميع شركات السمسرة إلى تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بعرض الشراء، في السوق الخاص بذلك بالبورصة، OPR، خلال الفترة المذكورة أعلاه، على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة، كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، وشددت على وجوب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وتابعت البورصة المصرية في إفصاحها، اليوم، أنه على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 7/5/2020، على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية الموعد، مع التأكيد على عدم السماح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

شددت إدارة البورصة على جميع شركات السمسرة والمتعاملين بضرورة الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها، بالإضافة إلى مراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً