اعلان
اعلان

أبرزهم الأهلي والوداد.. تعرف علي المباريات التي حرمتنا كورونا منها في رمضان

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

يعيش العالم حاليا في وضع سئ بسبب تفشي فيروس كورونا، وتحديدا توقف النشاط الرياضي محليا وعالميا، وتحتفل الأمة العربية الإسلامية بشهر رمضان المبارك، والذي سيكون خالياً من المباريات في ظل الأزمة التي تشهدها العالم حاليا.

وكان من المنتظر أن تقام العديد من المباريات الهامة في هذا الشهر المبارك، ولكن تسبب تفشي فيروس كورونا في تعليق كافة لأنشطة الرياضية منذ منتصف مارس الماضي، دون وضوح الرؤية حول وجود موعد محدد لإستئناف النشاط في معظم بلدان العالم.

وحرمت كورونا الجماهير من الكثير من المباريات القوية خلال هذا الشهر، حيث كان من المقرر أن تدخل جميع البطولات مراحلها الحاسمة خلال شهر رمضان، والذي سينتهي يوم 23 مايو المقبل.

في ثاني أيام رمضان المبارك كان هناك مباراة نهائي بطولة كأس فرنسا بين فريقي باريس سان جيرمان وسانت إيتيان الأقوي في فرنسا، وإقامة الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز

أمام عن ثالث أيام رمضان، كان هناك مباراة ديربي شمال لندن بين توتنهام وأرسنال، ومباراة برشلونة وأتليتيكو مدريد في الدوري الإسباني، ومباراتي روما وإنتر ميلان، ولاتسيو ويوفنتوس في الدوري الإيطالي.

وفي 8 رمضان كان سيقام مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، والزمالك والرجاء البيضاوي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقا في المغرب.

و9 رمضان، مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي، وباقي مباريات الجولة 36 من البطولة.

و10 رمضان، مباراة أتليتيكو مدريد وريال مدريد، وفياريال وبرشلونة في الدوري الإسباني، وباقي مواجهات الجولة 34.

11 رمضان، مباراتي النصر السعودي والعين الإماراتي، والتعاون السعودي والدحيل القطري في دوري أبطال آسيا.

15 رمضان، مباريات العودة لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الأهلي والوداد، والزمالك والرجاء في القاهرة.

16 رمضان، مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، وباقي مباريات الجولة 37 من عمر البطولة.

17 رمضان، مبريات الجولة 35 من الليجا، وفيها يلتقي برشلونة مع إسبانيول، وريال مدريد مع ألافيس، بالإضافة لمباريات الجولة 36 من الدوري الإيطالي.

20 رمضان، مباريات الجولة 36 من الدوري الإسباني، والتي كان مقرراً أن يتواجه خلالها ريال مدريد مع غرناطة، وبرشلونة مع بلد الوليد.

24 رمضان، مباريات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأبرز مواجهاتها ليستر سيتي ومانشستر يونايتد، نيوكاسل وليفربول، مانشستر سيتي ونوريتش سيتي.

ومباريات الجولة 37 من الدوري الإسباني، وأبرز مواجهاتها برشلونة ضد أوساسونا، وريال مدريد ضد فياريال.

ومباريات الجولة 37 من الدوري الإيطالي، وأبرز مبارياتها، كالياري ويوفنتوس، وإنتر ميلان ونابولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس