اعلان

مسلسل خيانة عهد الحلقة الثالثة | خيانة عهد الحلقة 3 | مسلسل خيانة عهد 2

خيانة عهد
خيانة عهد

مسلسل خيانة عهد الحلقة الثالثة، بطولة الفناة يسرا وبيومي فؤاد، والتي تدور حول ألتزام العلاقة بين عهد يسرا وابنها هشام خالد أنور خصوصا بعد اكتشافها إدمانه للمخدرات، يبحث عشاق الدرامة عن موعد مسلسل خيانة عهد، مسلسل خيانة عهد الحقلة 1 ، مسلسل خيانة عهد الحلقة 2.

مسلسل خيانة عهد الحلقة الثالثة

خيانة العهد الحلقة 3

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل خيانة عهد وجود نجل يسرا يتعاطي مخدرات في منزل صديقته التى تكبره سنا شيرين جومانا مراد، تذهب عهد إلى شيرين في بيتها محاولة أن تعرف طبيعة العلاقة بينها وبين ابنها هشام، فتراوغها الأخيرة، وتخبرها بأنها أقرب له منها، وعندما سألتها عن فترة تعاطيه للمخدرات أخبرتها شيرين بأنه يتناولها منذ أربعة أشهر تقريبا.

خيانة عهد

مسلسل خيانة العهد 2

وقام بيومي فؤاد منعم بنصح هشام خالد أنور بالبعد عن طريق المخدرات، وصارح بيومي خالد أنور بأنه يحبه لأنه يشعر أنه يحتاج إليه أكثر من أولاده، لذا يقوم بنصحه خاصة أن والدته يسرا "عهد" تقف في المصنع الذي تمتلكه وحدها ولا تحتاج شيئا سوى أن تري ابنها طبيبًا محترمًا.

مسلسل خيانة العهد 3

أبطال مسلسل خيانة عهد

بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة .

موعد عرض مسلسل خيانة عهد

تذاع مسلسل خيانة عهد عبر قنوات النهار دراما وسي بي سي دراما في تمام 8 مساء بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني لرضا سليم