اعلان

أحداث مسلسل الفتوة الحلقة الثالثة.. ياسر جلال يلحق خاطفي مي عمر

مي عمر وياسر جلال في مسلسل الفتوة رمضان 2020
مي عمر وياسر جلال في مسلسل الفتوة رمضان 2020
كتب : منى رجب

تفاعل العديد من الجمهور في مصر والوطن العربي، مع أحداث مسلسل الفتوة الحلقة الثالثة، الذي يجسد بطولته النجم ياسر جلال، والفنانة مي عمر، وشهدت أحداث مسلسل الفتوة الحلقة الثالثة، الكثير من الأحداث ترصدها لكم أهل مصر، كما يلي.

أحداث مسلسل الفتوة الحلقة الثالثة

تفاجئ الجميع في أحداث مسلسل الفتوة الحلقة الثالثة، أن رياض الخولي زوج مي عمر الذي رمي عليها يمين الطلاق، هو الذي أتفق مع خاطفي مي عمر حتى يخطفوها، وترجع له، لأنها ترفض ذلك، وهذا ما قاله والدها فتوة الجمالية له.

مسلسل الفتوة الحلقة الثالثة

جاء في نهاية مسلسل الفتوة الحلقة الثالثة ياسر جلال "حسن"، الذي ذهب وراء الشخصص الذي خطف مي عمر "ليل"، وذلك بعد أن ألحق بخاطفي مي عمر، حتى ينقذها، وهذا ما سوف نشاهده في أحداث مسلسل الفتوة الحلقة الرابعة.

مسلسل الفتوة رمضان 2020

ودخل اسم مسلسل الفتوة رمضان 2020، ضمن قائمة التريند، في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد ان تفاعل العديد من المشاهدين مع مسلسل الفتوة رمضان 2020، منذ ان بدء عرضه في الساعات الأولى من شهر رمضان الكريم.

أبطال مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة، من ﺇﺧﺮاﺝ حسين المنباوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان، بطولة الفنان ياسر جلال بجانب كل من الفنان أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، احمد خالد صالح، ليلى أحمد زاهر، محمود حافظ، احمد جمال سعيد وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً