اعلان

عاجل| ابنة أحمد بدير تكشف الحالة الصحية لوالدها بعد شائعة وفاته

أحمد بدير وابنته سارة
أحمد بدير وابنته سارة

علقت سارة بدير، ابنة الفنان القدير أحمد بدير على الأنباء والأقاويل التي انتشرت في الساعة الرابعة من فجر اليوم الأحد بشأن وفاة والدها، الأمر الذي تسبب في الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

شائعات وفاة أحمد بدير

أحمد بدير

ونشرت سارة بدير عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا بحزن عميق: "يعنى التليفونات لم تنقطع لحظه من امبارح!!...هل ده يصح ؟!!!!....عشان انتم ناس فاضية مريضة تقلقوا ملايين من الناس الى بتحب الراجل سواء من جمهوره او حتى قرايبنا الى عايشين بره ....حسبى الله ونعم الوكيل تانى الف مرة.. ده احنا فى رمضان يا ناس !! يعنى مفيش حد بيتقى الله حتى !!!".

وبعد شائعات الوفاة مباشرة خرجت سارة بدير ايضا عبر فيس بوك وكشفت حقيقة وفاة أحمد بدير وحالته الصحية قائلة: "عادى جدا ..قمت من النوم على تليفونات مفزوعة زى امبارح برضو....اطمنو يا جماعة دادى زى الفل الحمد لله مفيش اى حاجه ...معلش ناس فاضية ...معندهمش ما يشغلهم!".

أحمد بدير

محمد لطفي يعلن وفاة أحمد بدير

وكان الفنان محمد لطفي فاجأ الجميع عبر موقع التواصل فيس بوك بإعلان خبر وفاة أحمد بدير قائلا: "البقاء والدوام لله.. الفنان أحمد بدير في ذمة الله.. ربنا يرحمك ياحبيبي"، وانقلبت مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذا الخبر وظل رواده يبحثون هنا وهناك ويتتبعون الأخبار لمعرفة حقيقة النبأ المفجع.

ونفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ما اثير حول وفاة أحمد بدير، من خلال تصريحات صحفية، موضحا أن ما انتشر حول وفاة أحمد بدير، لا أساس من الصحة ، مؤكدا على أنه بصحة جيدة وبخير.

ورد الفنان أحمد بدير على أنباء وشائعات وفاته عبر تصريحات صحفية، مؤكدا على أنه ما زال على قيد الحياة، وفي حالة جيدة ومتواجد في بيته، نافيًا الأخبار التي ترددت على السوشيال ميديا عن وفاته، وعن نشر محمد لطفي لخبر وفاته قال بدير للطفي: "أنا يا محمد مبلعبش أدوارك عشان تقول أنا مت.. ده عيب".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً