اعلان

ياسمين صبري: وقعت في حب أبو هشيمة من أول مرة وبيضحكني كتير

ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة

تحدثت الفنانة ياسمين صبري خلال وقوعها في فخ برنامج الفنان رامز جلال ، رامز مجنون رسم المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، عن علاقتها برجل الاعمال أحمد ابو هشيمة وكيفية وقوعها في حبه قبل زواجهما.

وقالت ياسمين صبري في برنامج رامز مجنون رسمي، إنها وقعت في حب أحمد أبو هشيمة عندما قابلته في المرة الأولى لافتة الي أنها عندما رأته شعرت ان هذا هو الرجل المناسب لها والذي تبحث عنه منذ فترة، كما أوضحت أنه يضحكها كثيرا.

وفي البرنامج أطلق الفنان رامز جلال وصلة معاكسات اللفنانة ياسمين صبري خلال وقوعها في فخ برنامج رامز مجنون رسمي اليوم الأحد في ثالث حلقات البرنامج، وعند دخولها اللبرنانج ونزولها من السيارة قال رامز جلال لياسمين: "هو ده اللي يتقال عليه عود البطل"، كما وجه لها وصة معاكسات اخري، مثل احنا اللي هنولع نار، وغيرها من الالفاظ.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

الفكرة الخاصة برامز مجنون رسمي تدور حول ، إستضافة أحد المشاهير النجوم عن طريق دعوته إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، التي تحمل معها لحظات رعب وإثارة، ما يزيد من خوفه وفزعه، خاصة مع تقييده في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة والتعرض للصعق الكهربائي، وبعد الانتهاء من المغامرة، يعبر الضيف عن غضبه تجاه ما فعله به رامز جلال، حيث ظهر البعض وهم يضربون رامز جلال بسبب المقلب الذي تم تنفيذه بهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً