اعلان

عاجل| تغسيل ثاني متوفي بكورونا من الطاقم الطبي في مستشفى النجيلة

ثاني وفاة في النجيلة
ثاني وفاة في النجيلة

أجرى العاملون بمستشفى النجيلة للعزل، أعمال الغسل والكفن لثانى وفيات فيروس كورونا من الطاقم الطبى بالمستشفى، لممرض توفى صباح اليوم الأثنين، متأثرا باصابته بالفيروس بعد فترة من العزل داخل المستشفى.

وتوفى صباح اليوم السيد محمد المحسناوى من مدينة المحله الكبرى بالغربية وهو ممرض وتأخرت حالته خلال الأيام الأخيرة.

وقال الدكتور محمد على مدير مستشفى النجيلة للعزل سيتم الصلاة عليه فى المستشفى بمشاركة زملائه والأطباء والعاملين بالمستشفى وتسليمه لأهله تمهيدا لنقله ودفنه فى مقابر الأسرة بمسقط رأسة بمدينة المحلة.

وكان مصدر داخل مستشفى النجيلة المركزي، قد أوضح أن السيد محمد المحسناوي ثاني ضحايا الطاقم الطبي داخل المستشفى والذي تجرى له حاليًا إجراءات تغسيله وتكفينه داخل المستشفى، مصاب منذ العاشر من أبريل الجاري وتم حجره لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن السيد محمد المحسناوي من المحلة بمحافظة الغربية، وكان كبيرا في السن ويعاني من أمراض السكر والقلب وغيرها من الأمراض المزمنة.

وأضاف المصدر أنه يجري حاليا تغسيله تمهيدا لدفنه وهناك سيارة تنتظره لنقله إلى مدافن الأسرة في المحلة بالغربية، لافتًا إلى أنه ظل على جهاز التنفس الصناعي أكثر من 3 أيام داخل مستشفى النجيلة وكانت حالته الصحية متدهورة.

إقرأ أيضاً

ثاني وفاة في النجيلة

عاجل| تغسيل ثاني متوفي بكورونا من الطاقم الطبي في مستشفى النجيلة

ثاني وفاة من الطاقم الطبي في النجيلة

عاجل.. وفاة ثاني مصاب بكورونا من الطاقم الطبي داخل مستشفى النجيلة

نائب مدير مستشفى النجيلة

عاجل| نائب مدير مستشفى النجيلة بعد إصابته بكورونا: "الالتهاب الرئوى بيخف وكلها أيام وابقى سلبي"

وأضاف المصدر، أن المحسناوي، توفى صباح اليوم مسجلاً ثاني حالة وفاة من الطاقم الطبي داخل مستشفى النجيلة المركزي المخصصة لعزل الحالات المصابة بكورونا، بعد وفاة مدير المخازن ناجي الجراري، لافتًا إلى أن سبب نقل الإصابة سيدة اسكندرانية من محرم بك تبلغ من العمر 65 عام والتي نقلت العدوى لنائب مدير المستشفى وغيره من الطاقم الطبي حتى وصلت العدوى إلى 22 من الطاقم الطبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد