اعلان

تفاصيل الاعتداء علي الفنان أشرف زكي

أشرف زكي

في فاجعة تعرض لها الوسط الفني، ليلة امس، انتشرت أنباء عن محاولة إغتيال الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، وذلك بمقر نادي النقابة في محافظة الجيزة.

من جانبه، قال الفنان الشاب محمود أباظة، المتهم بالإعتداء على نقيب الممثلين "إن ما تردد حول اعتدائه على الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية داخل نادي النقابة في الجيزة غير صحيح"، مؤكدًا أنه أراد مواجهة "زكي" بسلبيات النقابة، ولكن الأمر تطور إلى هجوم الأمن التابع لنادي النقابة عليه وطرده.

وعن ملابسات الواقعة أكد "أباظة" أنه قابل أشرف زكي داخل نادي نقابة المهن التمثيلية في الجيزة، وطالبه بعقد جمعية عمومية لأعضاء النقابة لمناقشة السلبيات وحقوق الفنانين الشباب المهدرة، وسأله: لماذا تساند النقابة الفنانات المتلبسات بقضايا مخدرات وآداب، بينما تعطي الشباب ظهرها؟

وأضاف أنه بعد مواجهته الدكتور أشرف زكي بالأمر طرده الأمن خارج النادي، وتحرر محضر ضده بقسم الجيزة بتهمة الاعتداء على نقيب الممثلين.

وتعود بداية الأزمة إلي شجار بين شابين في النادي وعندما علم "زكي" أصدر قرار بمنعهم من دخول النادي لحين إنتهاء التحقيق في هذه الواقعة.

وفي اليوم التالي جاء أحد الشابين وحاول دخول النادي ولكن الأمن المسئول عن النادي منعه من الدخول فقام الشاب بسبه والتشاجر معه، وفي ذلك الوقت صادف مرور الدكتور "زكي" فاتجه الشاب ناحيته وحاول الإعتداء عليه وقتله بشكل عدواني غير مبرر، وبمساعدة الأمن نجا الدكتور زكي ومنع الشاب من تنفيذ تهديده، لكنه أبلغهم بأنه لن يتركه وسيقتله هو وبناته.

الأمر الذي دفع "زكي" لتحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة الجيزة.

وأكد المنتج ريمون وقار، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه اطمأن على الدكتور زكي، حيث علق قائلًا: «الدكتور أشرف زكي بخير وأنا اتصلت بيه وهو بخير والحمد لله على سلامتك يا أشرف إنت إنسان محترم ومن الشخصيات القليلة اللي بتشتغل في البلد دي متخفش وكمل».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً