اعلان

صورة العوضي في الإختيار تخلق أزمة لياسمين عبد العزيز لهذا السبب

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تسببت صورة نشرها الفنان أحمد العوضي على حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، من مشاركته في مسلسل الإختيار الذي يعرض حاليا ضمن سباق مسلسلات رمضان 2020، في غيرة شديدة من الفنانة ياسمين عبد العزيز التي ترتبط بقصة حب مع العوضي.

وبعد نشر احمد العوضي للصورة علقت معجبة عليها بجملة تحمل إيحاء جنسي غير لائقة، ولم تتغاضي ياسمين عبد العزيز عن تعليق الفتاة وردت عليها قائلة لها:"نعم"، مع إضافة علامات تعجب توضح اندهاشها من التعليق غير اللائق التي وضعته المعجبة والتي قامت بحذفه مباشرة بعد رد ياسمين عبد العزيز عليها.

الرومانسية بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ودارت وصلة من الرومانسية بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي على نفس الصورة، فعلقت على الصورة بجملة "my man" ، ورد عليها أحمد العوضي قائلا لها : «my world".

وكشف الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود علاقة حب تجمعهما، خاصة بعد الأزمة التي آثارها شقيقها الفنان وائل عبد العزيز والذي طالب الطرفين بتوضيح العلاقة بينهما، ومنذ هذه اللحظة تحدث دائما وصلات رومانسية بينهما على السوشيال ميديا ودائما ما يعلقان لبعضهم بالقلوب وكلمات احبك ورجلي وعالمي".

ويشارك احمد العوضي في سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل الإختيار الذي يحقق نجاحا كبيرا منذ عرضه ويتناول السيرة الذاتية للشهيد احمد منسي، ويجسد بطولة المسلسل أمير كرارة، ودينا فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، وغيرهما، إما ياسمين فتشارك في مسلسل ونحب تاني ليه الذي يتواجد في بطولته بجوارها كل من الفنان شريف منير وكريم فهمي.

ويجسد الفنان أحمد العوضي شخصية هشام العشماوي في أحداث مسسلسل الاختيار، من بطولة أمير كرارة الذي يلعب دور الشهيد أحمد منسي، إخراج بيتر ميمي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر