اعلان

بلاغات ومناشدات تطالب بوقف برنامج رامز مجنون رسمي قبل نهاية الأسبوع الأول من عرضه

رامز مجنون رسمي
رامز مجنون رسمي

شهد برنامج "رامز مجنون رسمي"، للفنان رامز جلال، منذ الحلقات الأولى له، ردود أفعال عديدة بين مؤيد ومعارض، فهناك من أعجبته الفكرة، ونجد من يراها مستفزة، وغير أخلاقية على حد قولهم.

رامز مجنون رسمي

ورصدت"أهل مصر"، مجموعة من آراء المشاهدين للتعرف على وجهة نظرهم في فكرة البرنامج هذا العام.

في البداية، قال "أحمد فوزي" : "الفكرة جديدة وحلوة، ونفس الجنان بتاع كل سنة، ونضحك ونفرفش وقت الفطار، وخلاص".

وتابع: "مش مهم الشخصيات أو الألفاظ.. اللي بيعجبني تعليقات رامز على أسئلة المذيعة".

وفي نفس السياق، قالت "أمنية خالد": "مش بحبه ومش بحب أشوف برنامجه، الناس بتروح تهزأ نفسها واحنا شعب بيضحك حتى قلة الأدب.. دا برنامج مستفز وغير أخلاقي".

وفي سياق متصل، علق "طارق ربيع" قائلاً:" احنا رأينا مش هيفرق، لأن حتى لو رفضنا الفكرة والبرنامج، الضيوف بتوافق إن حلقاتهم تتذاع.. ودا بنشوفه في نهاية كل حلقة.. لأن في الآخر رامز بيصالح الضيف وبيقوله نعرض الحلقة والا لأ؟؟.. وطبعا الضيف بيواقف والحلقة بيتقص منها وتتذاع مسجلة".

وفي نفس السياق لم ينجو رامز جلال من تقديم البلاغات ضده من عدد من المحامين، والنقد الإعلامي، حيث طالب عدد من الإعلاميين بوقف برنامجه "رامز مجنون رسمي " ومن بين هؤلاء الإعلاميين، "نشأت الديهي " الذي فجر قضية الطالبة حنين حسام الشهيرة بفتاة "تيك توك "، والمحبوسة الآن ١٥ يوماً على ذمة التحقيقات.

كما طالب الإعلامي "وائل الإبراشي " بوقف برنامج رامز مجنون رسمي، أمس الأول، خلال تقديم برنامج "التاسعة " المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية.

وقال الإبراشي: يجب أن تتوقف مثل هذه البرامج، مشدداً على أن هذا شئ مؤسف ويجب أن يتوقف، ولا يمكن أن نصل إلى هذه الحالة لأن هذا يعطي انطباعًا سيئًا عن الفن والفنانين.

فهل يستجيب المسؤولين للمطالبات الإعلامية بوقف برنامج رامز مجنون رسمي، خلال الأيام المقبلة.. أم يستمر الأمر على ما هو عليه؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط