اعلان

بعد عودة التراخيص.. وكيل سوزوكي: قرار صائب ينعش حركة البيع والشراء بالأسواق

محمد يونس وكيل سوزوكي في مصر
محمد يونس وكيل سوزوكي في مصر
كتب : مي طارق

قال المهندس محمد يونس، رئيس مجلس ادارة شركة مودرن موتورز، وكيل سيارات سوزوكي في مصر، إن عودة فتح التراخيص السيارات الجديدة بوحدات المرور يعد أحد القرارات الصائبة من الحكومة المصرية، جاءت نتيجة تقديم العديد من المقترحات من قبل الوكلاء والموزعين، نظرًا لأن السوق يعاني من حالة ركود في البيع والشراء بسبب الأوضاع الراهنة.

وأضاف يونس في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن القرار سوف يساهم في انتعاش جزء كبير من سوق السيارات خلال المرحلة المقبلة، موضحًا أن قرار الحكومة اقتصر على استخراج التراخيص السيارات الجديدة فقط، نتيجة لأنها حريصة على عدم وجود تكدس وازدحام في مختلف وحدات المرور، من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والعاملين، في إطار الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا في مصر.

وأوضح وكيل سوزوكي، أن عودة استخراج التراخيص السيارات الزيرو سيساعد على تشجيع حركة اقبال المستهلكين على اتخاذ قرار الشراء والبيع داخل السوق المصري.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بعودة تقديم الخدمات ترخيص المركبات الجديدة في مختلف وحدات المرور داخل جمهورية، اعتبارًا من الأسبوع القادم، في إطار الإجراءات الحكومة العاجلة والصارمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا في مصر.

وكانت وزارة الداخلية قد قررت وقف استخراج وتجديد رخص قيادة المركبات بجميع وحدات المرور، اعتبارًا من غدًا الخميس الموافق 19 مارس الجارى وحتى يوم الخميس 16 إبريل 2020 في كافة محافظات، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما قررت تعليق استخراج وتجديد رخص تسيير المركبات حتى ذات التاريخ، على أن يكتفي لمن انتهت صلاحية رخصته بسداد الضريبة في المواعيد المقُررة قانوناً، من خلال منافذ الدفع الإلكتروني (فوري) أو من خلال أحد مكاتب البريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً