اعلان

أحداث مسلسل سلطانة المعز الحقلة 3

سلطانة المعز
سلطانة المعز
كتب : أهل مصر

يبحث عشاق المسلسلات عن أحداث مسلسل سلطانة المعز الحقلة 3، حيث يتم القبض على ابن سلطانة التي تقدمها الفنانة غادة عبدالرازق، قبل أن يتدخل أحد الشخصيات الكبيرة للافراج عنه، وفي المقابل يرد شقيق سلطانة "سلام" في مساعدة هذه الشخصية في الافراج عن أخيه.

أحداث مسلسل سلطانة المعز الحقلة 3

زوجة سلام ستحتاج للحقن المجهري حتى يتم لها الحمل، ولكن زوجها يخشى عليها من اجراء العملية، ولكن الزوجة تريد انجاب طفلا له بسبب نظرات الآخرين.

تدخل الفنانة غادة عبد الرازق منافستها هذا العام خلال مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان بأحدث مسلسلاتها الدرامية سلطانة المعز حيث تحرص كل عام على خوض المنافسة الرمضانية وهذا العام في مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020.

أحداث مسلسل سلطانة المعز الحقلة 3

وتجسد غادة عبدالرازق في مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 دور بائعة كبدة وهي المهنة التي ترثها أبا عن جد، وتتوالى الأحداث في إطار درامي شعبي، وتتحول شخصيتها خلال الحلقات من سيدة مهملة في مظهرها إلى شخصية أخرى تهتم بتفاصيل مظهرها من ملابس وشعر وماكياج وذلك بعد نصيحة والدتها لها للوقوع في غرام أحدهم والزواج به.

أحداث مسلسل سلطانة المعز الحقلة 3

وتخوض بطولة المسلسل الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل سلطانة المعز الحلقة 2 ويشاركها البطولة كل من محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي الغيطي، محمد حاتم، انتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

القنوات الناقلة لمسلسل سلطانة المعز

وتذاع حلقات مسلسل "سلطانة المعز على أكثر من قناة فضائية، فيعرض على شاشة قناة النهار، والنهار دراما، كما يعرض على شاشة قناة رؤيا، وقناة دجلة، وقناة Sbc، وشبكة قنوات ART.

مواعيد مسلسل سلطانة المعز

ويعرض مسلسل سلطانة المعز لغادة عبد الرازق على شاشة قناة النهار الساعة 10:30 مساءًا، ويعاد 02:30 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)