اعلان

احمد داوود في مسلسل لعبة النسيان الحلقة 5| الجماهير تشيد بدوره

لعبة النسيان الحلقة 5
لعبة النسيان الحلقة 5

يشارك الفنان أحمد داوود خلال الموسم الرمضاني من خلال مسلسل لعبة النسيان الحلقة 5 الذي يجسد من خلاله شخصيتين تؤام وهما "عمرو وخالد وهدان"، وكان مشهد مواجهة أحمد داوود مع دينا الشربيني من أقوى مشاهد المسلسل الذي احتل التريند رقم 1 في تويتر بعد عرض حلقاته.

احمد داوود في مسلسل لعبة النسيان

ولم يقف إعجاب المشاهدين على تويتر ولكنه ظهر واضحاً على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالفنان أحمد داوود التي انهالت عليه رسائل الإعجاب بدوره وأدائه في مسلسل لعبة النسيان الحلقة 4 التي عرضت اليوم رابع أيام رمضان.

مسلسل لعبة النسيان

يذكر أن مسلسل لعبة النسيان، تأليف تامر حبيب، إخراج هاني خليفة، بطولة كل من دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، علي قاسم، هديل حسن، محمود قابيل، روزالين البيه، أحمد صفوت، رجاء الجداوي، ملك بدوي.

قصة مسلسل لعبة النسيان

وينتمي مسلسل لعبة النسيان الحلقة 5 لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج iProductions.

مواعيد مسلسل لعبة النسيان

ويُعرض مسلسل لعبة النسيان فقط على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة