اعلان

مسلسل شاهد عيان الحلقة الخامسة.. مغامرات حسن الرداد وهنا شيحة تكشف سبب الازمات النفسية

مسلسل شاهد عيان
مسلسل شاهد عيان

مسلسل شاهد عيان الحلقة الخامسة، بطولة حسن الرداد، والتي شهدت العديد من المغامرات في الحلقة الرابعة من مسلسل شاهد عيان، والذي انطلق بإرسال عمر شقيقه راجح لشقيفة زوجته ليخبرها أن شقيقتها لم تمت وأن كل ما قاله عمر ليس وهما، ويبحث عشاق الدراما، عن مسلسل شاهد عيان الحلقة الأولي، مسلسل شاهد عيان الحلقة الثانية، مسلسل شاهد عيان الحلقة الثالثة، مسلسل شاهد عيان الحلقة الرابعة.

مسلسل شاهد عيان الحلقة الخامسة

وعرضت الحلقة الرابعة من مسلسل شاهد عيان التي اكتشف من خلالها عمر أن هناك شخصا يراقبه ويمسك به ويظهر أنه من طرف طبيب نفسى ويذهب إليه ويكتشف أن زوجته كانت تتعالج نفسيا.

شاهد عيان

ويخبر الطبيب حسن الرداد أن زوجته ندى "هنا شيحة" كانت تعمل على ملف برجل الأعمال وليد عزازى، وهذا الملف داخل خزنة بالجريدة.

مسلسل شاهد عيان الحلقة الخامسة

أبطال مسلسل شاهد عيان

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان وليد فواز، ومحمد لطفي، وهنا شيحة، وبسمة، وإخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسي أكشن رومانسي.

مسلسل شاهد عيان الحلقة الخامسة

واحتل مسلسل شاهد عيان المركز الاول في تريند "تويتر" بمصر وذلك بعد تفاعل العديد من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي مع احداثه مع عرض اولي حلقاته ويعرض المسلسل علي العديد من القنوات الفضائية ضمن موسم الدراما الرمضانيه لهذا العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030