اعلان

التحقيق في مقتل موظف على يد مسجل خطر بمصر القديمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأت نيابة الحوادث بجنوب القاهرة الكلية، التحقيق في واقعة مقتل موظف على يد مسجل خطر بسبب الخلافات بينهما بمنطقة مصر القديمة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه والمتهم تطورت إلي مشاجرة عنيفة بسبب خلافات الجيرة بينهما وقام الأهالي بفض الشجار إلا أنهم تفأجوا بالمتهم يحضر سلاح أبيض "مطواه" وقام بطعن جاره في بطنه مما أسفر عن مقتله في الحال.

وأضاف التحقيقات، أن المجني عليه يعمل موظفا في شركة خاصة وكان على خلاف دائم مع المتهم الذي سبق اتهامه في 5 قضايا جنائية، وتمكن الأهالي من القبض عليه وتسليمه لضباط المباحث.

تخلص مسجل خطر من حياة جاره بمنطقة مصر القديمة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين الضحية والمتهم بسبب خلافات جيرة سابقة، وتمكن الأهالي من القبض على المتهم وتسليمه إلى ضباط المباحث وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بإحالته للنيابة للتحقيق.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا من الأهالي بوقوع مشاجرة بين مسجل خطر وموظف ومصرع الأخير، على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم إلى محل البلاغ وتبين نشوب مشاجرة أسفرت عن مقتل أحدهما بعد تعرضه للضرب وطعنة في البطن، وتم ضبط المتهم وأقتياده إلى ديوان القسم، ونقلت سيارة الإسعاف جثة المجني عليه إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليه للوقوف على ملابسات الحادث.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة لصفوف الزمالك