اعلان

بنك عودة يعلن إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا

بنك عودة
بنك عودة

أعلن بنك عوده -مصر، إصابة أحد الموظفين بفيروس كورونا وذلك بالمبني الإداري بصلاح سالم بالدور الأول، حيث تم معرفة نتيجة التحليل وإخطار البنك المركزي المصري.

وأوضح البنك، أنه تم اتخاذ حزمة من الإجراءات والتي من شانها أن تتغلب على انتشار الفيروس وشفاء الزميل، ومن بعض هذه الإجراءات قرار البنك بغلق الدور الأول بالمبنى الإداري بصلاح سالم وتعقيمه بالكامل، بالإضافة إلى عمل حصر بأسماء الموظفين لإجراء التحليل اللازم في المستشفى المتعاقد معها لهذا الشأن للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم. وإعطاء جميع الموظفين العاملين في هذا الدور أجازه لمدة أسبوعين مع الالتزام الكامل بالعزل الوقائي.

كما قام بنك عوده بالتواصل مع وزارة الصحة وإبلاغها بالحالة المذكورة والتحقق من كفاية وسلامة الإجراءات المتبعة والتي تم اتخاذها من جانب البنك.

هذا وسيلتزم جميع الموظفين بالعزل الوقائي على أن يتم التواصل مع وزارة الصحة إذا تبين ظهور اي حالة ايجابية اخري.

وعلق محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده - مصر، أن البنك يمضى في خطته الموضوعة لإستمرار الأعمال المصرفية اليومية "Business Continuity Plan" و التي حدد البنك اطارها بتقسيم فرق العمل التابعة لكل ادارة على عدد من مباني وفروع البنك لضمان خدمة العملاء مع إتخاذ كافة التدابير الوقائية لتطبيق أفضل معايير السلامة للعاملين والعملاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً