اعلان

حلا شيحة تتصدر ترند جوجل بعد انقلاب سيارتها

حلا شيحة
حلا شيحة

تصدرت الفنانة حلا شيحة ترند مؤشر البحث جوجل، بسبب مسلسل خيانة عهد الذي تشارك به في سباق مسلسلات رمضان 2020 مع النجمة الكبيرة يسرا.

وتعرصت حلا شيحة في الحلقة الرابع من مسلسل خيانة عهد إلى حادث بعد انقلاب سيارتها، إلا أنها تعافت في الحلقة الخامسة من مسلسل خيانة عهد وخرجت من المستشفى، وتقدم حلا شيحة في العمل دورا مختلفا عما قدمته من قبل، حيث تؤدي شخصية فرح وهي شخصية مختلفة عليها وجديدة حيث تحمل الكثير من الحقد والغل لشقيقتها من الأب "عهد" الفنانة يسرا،وتحاول الانتقام منها لأسباب مجهولة حتي الأن.

ويتولى بطولة مسلسل "خيانة عهد"، كل من الفنانة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويمثل المسلسل عودة للنجمة يسرا إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وتواجد معها في البطولة شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً