اعلان

محافظ أسيوط: تركيب كشافات إضاءة بحي شرق وحملات نظافة بمركز البداري

صيانة وتركيب كشافات إضاءة بأسيوط وحملات نظافة
صيانة وتركيب كشافات إضاءة بأسيوط وحملات نظافة

أكداللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على ضرورة تقديم خدمات أفضل للمواطنين بالقطاعات المختلفة من بينها رفع وتحسين مستوى النظافة بكافة أنحاء المحافظة بما تحويه من مراكز وقرى وأحياء فضلاً عن القيام بأعمال الصيانة الدورية للبنية التحتية بكافة المراكز والمدن وخاصة أعمال صيانة الكشافات على الطرق السريعة حفاظًا على أرواح المواطنين من التعرض لمخاطر الحوادث.

وأكد على تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة في هذا الشأن مشدداً على رؤساء المراكز والأحياء بتنفيذ حملات نظافة صباحية ومسائية لرفع القمامة والمخلفات بصفة يومية ودورية من الأحياء والشوارع بقرى المركز وتمهيد وتسوية الطرق وإزالة المطبات والحفر خاصة في الشوارع غير المرصوفة.

وقامت رئاسة حي شرق أسيوط، بمد الكابلات الكهربائية وصيانة وتركيب عدد من كشافات الإضاءة على أعمدة الإنارة على الطريق السريع بالمدخل الجنوبي لمدينة أسيوط وبمنطقتي الحمراء ونزلة عبداللاه لإعادة وتحسين مستوى الإنارة بهذه المنطقة وذلك بقيادة أيمن محروس رئيس حي شرق.

وقامت رئاسة مركز ومدينة البداري بتنظيم حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة والمخلفات والأتربة من الشوارع والميادين وذلك باستخدام معدات الوحدة المحلية من لوادر وقلابات وجليدر وغيرها وذلك بمشاركة محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البداري وبمشاركة نواب ومساعدي رئيس المركز والعمال ومسئولي الحملة الميكانيكية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً