اعلان

أفضل 5 منصات إلكترونية لمشاهدة المحتوى الترفيهي

تعبيرية
تعبيرية

يبحث المستخدمين عن افضل تطبيقات المنصات والمواقع الالكترونية لمشاهدة وتحميل المحتوى الترفيهي من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات وغيرها من العروض الترفيهية لقضاء اوقاتهم لما تفرضه ازمة فيروس كورونا من منع التجمعات والالتزام بالبقاء في المنزل.

وفي ذلك الصدد تستعرض أهل مصر افضل 5 منصات الكترونية لمشاهدة المحتوى الترفيهي على النحو التالي:

1_ نتفيلكس Netflix

أشهر المنصات في عالم البث والعروض الترفيهية، حيث تعد من المنصات التي لا يمكن منافستها بسهولة، لأنها كانت من السباقين في البدء باستخدام الإنترنت لعرض المحتويات المرئية، بمكتبتها الهائلة التي تضم الآلاف من العروض.

وتضم المنصة افلام ومسلسلات وعروض ترفيهية حيث تمنح نيتفلكس خياراتٍ متعددة للمستخدمين تناسب جميع الأذواق والأعمار.

يذكر أن استخدام نتفيلكس ليس مجاني بشكل كامل فهي تتقاضى رسم اشتراك مقابل خدماتها، ويمكن للمستخدم الاستمتاع بكل ما سبق لمدة شهر مجانا تماماً ضمن الفترة التجريبية المجانية.

2_ يوتيوب Youtube

نقصد خدمة يوتيوب في عرض الأفلام من خلال شراكتها مع بعض استديوهات إنتاج الأفلام مقابل عرض الإعلانات خلال العرض.

وتختلف تلك الخدمة عن القنوات التي تعرض الأفلام أو المسلسلات المسروقة وتنشر بدون حقوق منتجيها.

ويمتد تاريخ إنتاج هذه الأفلام من الثمانينات وحتى بداية الـعقد الأول من الالفية الجديدة وبالتالي قد يجدها البعض قديمة خاصة إذا كان من المتابعين المخضرمين للأفلام والمسلسلات، ولكن تنوعها الكبير سيشمل العديد من الخيارات الممتعة والمسلية.

يذكر أن هذه العروض لا تقدم على المنصة الرسمية ليوتيوب وإنما تقدم بخدمة YouTube TV.

3_ أمازون برايم Amazon prmie

يعتبر أمازون برايم احدى المنافسين الأقوياء في مجال المنصات الترفيهية حيث أنه يطمح للحصول على الصدارة في هذا المجال والذي بدأ فعلاً بالسيطرة عليه فيما بتعلق بخدمات البث مسبقة الطلب، مع التركيز على كافة الفئات حتى الاختصاصية منها وتأمين المحتويات التي تثير اهتمامهم من مسلسلات وأفلام وعدم التركيز فقط على الجمهور العام.

ويمكن متابعة أمازون برايم مجانا والاستفادة أيضاً من الفترة التجريبية لمدة شهر، وبعد انتهاء المدة يمكن الاشتراك مقابل 10 دولارات تقريباً.

4_ ايجي بيست EgyBest

يعتبر ايجي بيست أحد أشهر المواقع المتخصّصة في عرض الأفلام والسلاسل التلفزيونية، ويشهد الموقع آلاف الزوّار شهريًا ومئات السلاسل والأفلام، ورغم المشاكل والعراقيل التي نجمت عن إغلاق الموقع عدة مرات فقد عاد إيجي بيست.

كما كان يعرض لكم أحدث الأفلام والسلاسل، ولذلك يأتي الموقع ضمن قائمة افضل 10 مواقع توفّر الأفلام والعروض بشكل قانوني تمامًا ومجاني .

5_ منصة بوبكورن فلكس PopcornFlix

يقوم بوبكورن فلكس بتقديم خدمات مشابهة لخدمات منصة نتفيلكس في بث الأفلام والمسلسلات ولكن بشكل مجاني، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الأفلام المختلفة والتي تتوزع في أقسام ضمن التطبيق بناءً على تصنيفات عديدة يمكن الاختيار من بينها، ولكن قد لا يكون التطبيق متوفراً في كافة البلدان لذلك قد تضطر إلى استخدام VPN إن كان التطبيق لا يدعم المنطقة المتواجد فيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)