اعلان

فنانة شهيرة ضيف رامز مجنون رسمي في الحلقة السادسة

رامز مجنون رسمي
رامز مجنون رسمي

تعرض اليوم الأربعاء ، الحلقة السادسة من برنامج رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على قناة ام بي سي مصر، ويقع في فخ برنامج رامز مجنون رسمي عدد من مشاهير الفن والرياضة والإعلام، وأثار رامز مجنون رسمي جدلا واسعا خلال الأيام الماضية منذ عرض البرنامج بسبب ما يفعله رامز جلال من تصرفات اغضبت الجمهور واتهم بالعنف الشديد.

وتعتمد فكرة برنامج رامز جلال، رامز مجنون رسمي، على الإيقاع بأحد المشاهير النجوم عن طريق دعوته إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، التي تحمل معها لحظات رعب وإثارة، ما يزيد من خوفه وفزعه، خاصة مع تقييده في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة والتعرض للصعق الكهربائي، وبعد الانتهاء من المغامرة، يعبر الضيف عن غضبه تجاه ما فعله به رامز جلال، حيث ظهر البعض وهم يضربون رامز جلال بسبب المقلب الذي تم تنفيذه بهم.

ويقع في مصيدة برنامج رامز مجنون رسمي للفنان رامز جلال في الحلقة السادسة اليوم الأربعاء، الفنانة ياسمين رئيس، ووقع في فخ برنامج رامز مجنون عفى الحلقات السابقة كل من الفنانة غادة عادل، ياسمين صبري، أمينة خليل، على معلول لاعب الأهلي.

ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي

ويعتمد الفنان رامز جلال في تنفيذ مقلبه، على الالتقاء بضيوفه دون الاعتماد على وسيط، كما كان يحدث في السنوات الماضية من برامج المقالب التي قدمها، مع وعد للجميع بأن يعيشوا لحظات من الرعب التي لم يتوقعها إطلاقا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية