المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

دينا الشربيني تعلم بتفاصيل مرض ابنها.. تعرف على التفاصيل

أهل مصر
دينا الشربيني
دينا الشربيني

شهد مسلسل لعبة النسيان الحلقة 6 الكثير من الأحداث فبعد العديد من الانهيارات التي خاضتها رقية (دينا الشربيني) في لعبة النسيان، قررت وأخيرًا مواجهة الجميع وتقبّل الأمر، وبدأت ذلك بمقابلة الشقيق التوأم لعشقيها المقتول عمرو (أحمد داود) وطلبت منه الحديث عن خالد (أحمد داود) كي يساعدها على تذكره، حتى تكشف دوافعها لخيانته لو كانت خانته.

دينا الشربيني في لعبة النسيان

وكشفت المسلسل عن تسلل رقيّة إلى منزل يحيى الشيّال (محمود قابيل)، بعدما علمت من زوزو (رجاء الجداوي) بمرض ابنها، لكن كشف نادر (علي قاسم) الأمر وطلب منها أن تأتي لزيارة ابنها لأنها هي الوحيدة التي بمقدورها مساعدته، وقابلت رقية ابنها يحيى (آدم وهدان) ليحتضنها وتتحسن حالته، بينما هي تظل عاجزة عن تذكره.

قنوات عرض مسلسل لعبة النسيان

ويُعرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 6 على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

قصة مسلسل لعبة النسيان

وينتمي مسلسل لعبة النسيان لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج iProductions.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 1

تدخل رقية رفقة أمجد زوجها غرفة العمليات وتضع مولودهما الأول يحيى، وتستيقظ فتكتشف أنها كانت في غيبوبة لمدة 4 أشهر بسبب محاولتها الانتحار وفقدت ذاكرة ال6 سنوات الأخيرة من عمرها، وأنها تسببت بخيانتها في مقتل أمجد وعشيقها.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 2

تحاول بهيرة مساعدة رقية على تذكر الماضي، تُخبر زينب الطفل يحيى أن والدته فاقت من غيبوبتها، وتحاول نادين إقناع يحيى الكبير بأن يسمح للطفل برؤية والدته، ويخبر نادر رقية أنه هو من اكتشف علاقتها بخالد وهدان.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 3

تكتشف رقية أن بهيرة كانت طبيبتها النفسية منذ ثلاث سنوات، وتترك رقية المستشفى وتنتقل للعيش في منزل مستقل بناء على توصية بهيرة، وتكتشف رقية أن خالد كان له شقيق توأم يُدعى عمرو.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 4

تذهب تمارا إلى منزل رقية وتلومها على خيانتها والتسبب في قتل والدها، ويتعرض الطفل يحيى لإنهيار وتدهور في حالته بسبب رغبته في رؤية والدته، وتبدأ رقية في رؤية هلاوس تخص خالد.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 5

للمرة الأولى تجتمع رقية (دينا الشربيني) مع ابنها يحيى وهي لا تتذكره تمامًا، فبعد أن مرض الطفل ودخل المستشفى، لم تجد رقية حلًا إلا أن تتسلل إلى غرفته لتحاول رؤيته وتذكره مع الأشياء التي نستها منذ 6 سنوات، كما واجهت رقيّة صديقتها المقرّبة نادين (نادين حسن) والتي لم ترأف بها أيضًا واتهمتها بالخيانة. وعلى نحوٍ آخر، قابلت رقية مربّيتها زوزو (رجاء الجدواي) والتي احتضنتها بمنزلها لسنوات، وقابلتها زوزو بالأحضان، لتؤكد أنها هي الوحيدة التي مازالت تؤمن أن رقية لم تخن زوجها، ومازالت تكدّب الفيديو رغم كونه دليلًا قاطعًا، أما القتيل الذي وجدته رقية بالغرفة، فلم يكن سوى تهيؤات علاجية.

عرض مسلسل لعبة النسيان

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 7 على شبكة قنوات mbc مصر

قناة mbc مصر | الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا

قناة mbc مصر 2 | الساعة 2 عصرًا و8 مساءً

عاجل
عاجل
النيابة العامة تكشف تفاصيل معركة المرج.. وتأمر بحبس 6 متهمين وضبط الهاربين