اعلان

ارتفاع عدد مصابي كورونا بالمنوفية لـ350 بعد تسجيل 27 جالة جديدة

المنوفية تكسر حاجز ال 350 مصاب
المنوفية تكسر حاجز ال 350 مصاب

قال مصدر مسؤول بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، إنالمافظة سجلت 27 إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مساء أمس، ليصل إجمالي عدد المصابين إلى 351 مصاب، حيث تلاحظ وجود 3 حالات إيجابية بمركز بركة السبع وذلك لزوجة الدكتور ماجد ابن قرية كفر هلال، والثانية لزوجة المصاب ابن قرية الغوري والحالة الثالثة لممرضة ( م . م . ف ) من قرية ميت ام صالح تعمل بمستشفي القصر بشبين الكوم.

وأكد المصدر، إصابة 11 شخصًا بفيروس كورونا المستجد بمركز اشمون، وذلك بواقع 4 حالات ايجابية من قرية كفر الغريب، و3 حالات من مدينة اشمون، وحالة من قرية شنشور، وحالة لرجل من قرية شطانوف، وحالة لرجل من قرية سمادون كانو مخالطين جميعًا لحالات إيجابيه من قبل، وحالة جديدة لرجل من قرية سبك الاحد.

وأضاف المصدر، أنه قد سجل مركز شبين الكوم أيضًا إصابة 3 حالات وذلك بواقع حالة من قرية البتانون "يعمل موظف أمن بعزل اليونيسكو"، وكان مخالطًا لحالاتها، وحالة من قرية مليج، وحالة جديدة من مدينة شبين الكوم كانت مخالطة لحالة ايجابية ، فضلاً عن ظهور عدد 2 حالة إيجابيه بمدينه الشهداء إحداهما بقريه كفر الشبع، والاخري بقريه زاويه الناعورة.

وأشار المصدر انه قد ظهرت حالات جديدة بمركز منوف، وذلك حالة جديدة من قرية برهيم كانت مخالطة لحالة ايجابية، وحالة جديدة من قرية هيت كانت مخالطة لحالة ايجابية، وعدد 2 حالة بمركز السادات، حالة ايجابية لرجل وزوجتة بالمنطقة الثامنة كانا مخالطين لحالة ايجابية من قبل، و2 حالة بمدينه تلا كانا مخالطين لحالة ايجابية من قبل، وحالة لمركز قويسنا من كفر زين العابدين كان مخالطا لحالة ايجابية من قبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة