اعلان

من هو المقدم مدحت الحنفي الذي يلعب دوره أحمد وفيق في مسلسل الاختيار؟.. أصيب أكثر من مرة ومنهم إصابة بطلقة مدفع

مدحت الحنفي واحمد وفيق
مدحت الحنفي واحمد وفيق

ينتظر الجمهور مشاهدة الخطوط الدرامية للفنان أحمد وفيق في مسلسل الاختيار الحلقة 7، وذلك بعد ظهوره أمس في العمل حيث كان يجلس ويتحدث مع البطل أحمد منسي، لا يعلم البعض أن دور وفيق هو للعميد الشجاع مدحت الحنفي حسبما أشار الممثل عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

قصة بطولة العميد مدحت الحنفي

يعد العميد مدحت الحنفي أحد الأبطال المجهولين الذين خدموا في الكتيبة 103 لمدة ثلاث سنوات وأصيب خلال هذه الفترة أكثر من ثلاث مرات بينهم مرة بطلقة مدفع 14.5 ملى متر ووقتها الطلقة أحدثت فتحة دخول وخروج ومع هذا عاد إلى الكتيبة بعد 3 أشهر من العمليات الجراحية في المستشفى، مما جعل أبطال القوات المسلحة يتساءلون هل هذا البطل من حديد كي يعود في كل مرة إلى الكتيبة في شماء سيناء؟

احداث مسلسل الاختيار

وينظر الجمهور عرض مسلسل الاختيار الحلقة 7 اليوم والتي تدور قصتها حول بطولة الشهيد أحمد المنسي والذى تدور احداثه حول محاربة الارهاب مع كتيبته 103 صاعقة في الجيش المصري وكيف استشهد. كما وتدور احداث المسلسل فى ملحمة بطولية للشهيد المنسى الذى نال شهرة واسعة خاصة بعدما تم الاعلان ان المنسي وعشماوى كانا ظابطان فى وحدة واحده.

قنوات عرض مسلسل الاختيار

ويُعرض مسلسل الاختيار على شبكة قنوات on e الساعة 10 مساءً

الاعادة الاولى الساعة 4 الفجر على قناة on e

الاعادة الثانية الساعة 3 ونصف عصرًا و8 مساءً على قناة on e.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

ويعرض مسلسل الاختيار الحلقة 7 الساعة 10:15 مساءًا على قناة on drama

الاعادة الاولى 2 صباحًا على on drama

الاعادة الثانية الساعة 1:15 مساءًا على قناة on drama.

ابطال مسلسل الاختيار

يجسد بطولة مسلسل الاختيار كل من الفنان أمير كرارة، أحمد العوضى ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وعفاف رشاد وغيرهما من الفنانين وعدد كبير من ضيوف الشرف ماجد المصري واياد نصار واسر ياسين ومحمد امام وكريم محمود عبد العزيز، ومسلسل الاختيار من إنتاج سينرجى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

قصة مسلسل الاختيار

وكان مسلسل الاختيار قُدم لكشف من كان وراء استشهاد البطل المنسي وهم الجماعات الارهابية والتكفيرية المتواجدين في سيناء، كما أن المسلسل يستعرض حياة الارهابي هشام عشماي منذ أن كان في القوات المسلحة حتى طلب أن يخرج على المعاش ثم انضم لتنظيم داعش الارهابي وشارك في قتل الكثير من جنود القوات المسلحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً