اعلان

في أقوى رسالة للإرهاب.. «أبانوب عبد التواب» قصة شهيد ترك بصمات محبته باسمه الجامع بين المسلمين والأقباط (صور)

الشهيد أبانوب عبد التواب
الشهيد أبانوب عبد التواب

علي أعتاب بلدته توجت روحه الطاهرة إلي السماء بلقب شهيد بعد أن ترك بصمات محبته بين أهالي قرية طوخ بمركز دير مواس بمحافظة المنيا؛ ليجمع اسمه بين المسيحي والمسلم معا لتجسد قصة استشهاده أعظم محبة بين الشعب المصري ردا على إرهاب غاشم أفني مخططاته في التفرقة بينهم فلم ينجح.

الشهيد أبانوب عبد التواب

الشهيد أبانوب عبد التواب

«اسم شهيد يجسد الوحدة الوطنية»

«أبانوب عبد التواب بولس» ابن قرية طوخ بمركز دير مواس جنوب المنيا، والذي استشهد جراء الحادث الغاشم الذي وقع أمس بسيناء ما تسبب في استشهاد وإصابة عدد من الضباط والمجندين، لينال ابن المنيا مكانته بين الشهداء، ويتردد أسمه الجامع بين المسيحي والمسلم علي مسامع المواطنين لتكون أقوي رسالة للإرهاب الغاشم في وحدة الشعب المصري.

الشهيد أبانوب عبد التواب

«حرص الشهيد علي التقاط الصور داخل كنيسته»

حرص الشهيد «أبانوب عبد التواب بولس» على التقاط عدد كبير من الصور الشخصية وأخرى جمعته مع القساوسة والكهنة داخل كنيسته التي تردد عليها منذ صغره، لم يكن يعلم أنها ستكون في ذاكرة محبة الشعب المصري وأبناء بلدته.

الشهيد أبانوب عبد التواب

«مع المسيح ذلك أفضل»

استقبل أهالي مركز دير مواس نبأ استشهاد المجند «أبانوب عبد التواب بولس» بحالة من الحزن عمت أرجاء محافظة المنيا، فما بين دعوات المسلمين في رمضان ودعوات الأقباط في الخمسين المقدسة نعي الجميع أسرة الشهيد وباستشهاده مع المسيح ذلك أفضل.

الشهيد أبانوب عبد التواب

«صعدت روحه في الخمسين المقدسة.. الحياة الأبدية»

صعدت روح الشهيد الطاهرة في اليوم الرابع من الأسبوع الثاني في الخمسين المقدسة «الحياة الأبدية»، فعلي رجاء القيامة ودعت إيبارشية دير مواس ودلجا للأقباط الأرثوذكس الابن المبارك شهيد الوطن «أبانوب عبد التواب بولس»، أبن كنيسة الشهيد الأنبا غللينيكوس بقرية طوخ الخيل بمركز دير مواس نياحا لروحه الطاهرة وعزاء لأسرته ومحبيه، ليتوافق يوم استشهاده مع اليوم الرابع من الأسبوع الثاني للخمسين المقدسة «الحياة الأبدية».

الشهيد أبانوب عبد التواب

الشهيد أبانوب عبد التواب

«انتظار وصول الجثمان»

وينتظر أهالي مركز دير مواس جنوب محافظة المنيا وصول جثمان الشهيد «أبانوب عبد التواب بولس» لإلقاء نظرات الوداع الأخيرة من قبل أسرته ومحبيه ليدفن داخل مقابر عائلته بمسقط رأسه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة إلغاء العلاج على نفقة الدولة