المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الحلقة 22 ملوك الجدعنة.. فاتن حرفوش تنام في الشارع أن طردتها شقيقتها

أهل مصر
مسلسل ملوك الجدعنة تيليجرام
مسلسل ملوك الجدعنة تيليجرام

شهدت أحداث الحلقة 22 مسلسل ملوك الجدعنة، انقلاب حياة الصديقان سرية وسفينة بسبب ما حدث بينهما بسبب عنتر البلطجي وهو وليد فواز، حيث يحصل سرية وهو عمرو سعد على مخدرات زاهي العتال وهو عمرو عبدالجليل، وتقرب بها من نسيبه سليم الذي يقيم في لبنان، الحلقة 22 من مسلسل ملوك الجدعنة ونال سفينة وهو مصطفى شعبان الألماس الذي تسبب في ربطه بزعيم عصابة أكبر من العتال وسليم في الحلقة 22 من مسلسل ملوك الجدعنة.

الحلقة 22 من مسلسل ملوك الجدعنة

ياسمين رئيسالحلقة 22 مسلسل ملوك الجدعنة

وفي الحلقة 22 من مسلسل ملوك الجدعنة عقد سفينة اتفاقا مع زعيم العصابة الذي أخذ منه كل الألماس وقال له إنه يخصه وعرض عليه أن يكون من رجاله المقربين في مواجهة بقية أعدائه، وخلال الحلقة 22 من مسلسل ملوك الجدعنة وتظهر فاتن حرفوش وهي ياسمين رئيس تنام على الطرق وفي المنتزهات بعد أن طردتها شقيقتها منن منزل والدهما في الحلقة 22 من مسلسل ملوك الجدعنة.

أحداث الحلقة 22 من مسلسل ملوك الجدعنة

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 22 على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

الحلقة 22 مسلسل ملوك الجدعنة

ويشارك في بطولة المسلسل عدة نجوم، من أبرزهم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، والمسلسل من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)