اعلان

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 15.. معرفة مي عمر بخيانة مادو وخطب رجال الآثار لهم

بوستر ملسلسل رانيا وسكينة حلقة 15
بوستر ملسلسل رانيا وسكينة حلقة 15

يعرض اليوم، السبت، مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 15، على قناة «إم بي سي مصر»، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي تتواجد فيه العديد من الأعمال الدرامية المميزة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 15

وشهد مسلسل رانيا وسكينة الحلقة السابعة، في سباق مسلسلات رمضان 2022، عدة أحداث، تبدأ الحلقة بذهاب رانيا وسكينه مع مادو من البدرشين الي القاهرة ويخبرهم بأنه سوف يخبأهم في فيلا لا احد يعرف عنها شئ ولكن تأتي رساله من شريف تراها رانيا مكتوب فيها الاتفاق على 10مليون جنيه.

وفي المشهد الثاني،معرفة رضوي بأن ابيها كان تاجر سلاح، وزين يتفق على الإيقاع بين رضوي وشريف مع سلم.

أما المشهد الثالث، رانيا تحاول الهروب من مادو وتدخل حمام البنزينة مع سكينة وأخبرتها بخيانة مادو واتفاقة مع شريف ياخد فلوس ويسلمها ليه.

والمشهد الرابع،غسان ومرتضي وسيد ومختار يتفقوا على تسليم الفلوس لمحمود وأخذ مرتضي رانيا وهما ياخذون وسكينة لمعرفة مكان الالماظ يهربون من شباك الحمام ويلحق بهم ثم تخبره رانيا بأنها عرفت أنه غدر بيها وهددهم بالمسدس وضربته سكينه وركبوا العربية وجت تجار الآثار وخدوهم رهائن لمعرفة مكان الآثار.

قصة مسلسل رانيا وسكينة

ويأتي في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 15، لقاء رانيا "مي عمر" وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدعى سكينة "روبي"، بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب، والهروب من مشاكل وأزمات عديدة.

أبطال مسلسل رانيا وسكينة

المسلسل بطولة الفنانة روبي، و مي عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022

تعد قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة محل تساؤل متابعين مسلسلات رمضان، حيث يتم عرض حلقات مسلسل رانيا وسكينة يوميًا على شاشة قنوات إم بي سي مصر، الساعة 10 مساًء و إم بي سي مصر 2، الساعة 12 مساءًا، ومن المقرر أن يعاد بي سي مصر الساعة 10 صباحًا، و إم بي سي مصر 2 الساعة 4 عصرًا، ومنصة وأتش ات Watch It.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | النصر يُسجل التعادل