المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ملخص أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 24.. القبض على غفران الغريب

أهل مصر
أمير كرارة بطل مسلسل نسل الأغراب
أمير كرارة بطل مسلسل نسل الأغراب

أذيع اليوم عبر قناة on مسلسل نسل الأغراب الحلقة 24، الذي يجسد بطولته النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، وشهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 24 عدد من الاحداث، منها دخول على الغريب "دياب" على غفران الغريب"أمير كرارة"، بصحبة قوات الشرطة للقبض عليهم بتهم زراعة وتجارة الأفيون، بعد مداهمة الأرض والتحفظ عليها.

وشهد مسلسل الإختيار 2 الحلقة 24، إطلاق رصاص على خادمة عساف في السوق ونقلها إلى إحدى المستشفى، وفى ذات الوقت تقول بارة "هدير عبد الناصر" لجليلة "مى عمر" ونجاة "فردوس عبد الحميد" بخبر القبض على غفران الغريب، ويصل "على الغريب" المستشفى ويجد مسعد وعساف وحمزة، وبسؤال مسعد يحكي له ما حدث دون معرفة من الذى أطلق الرصاص.

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 24

وجاء في مسلسل نسل الأغراب الحلقة 24، توجه سعادة وسليم وأنصار غفران أمام القسم، ويسعى إلى البحث عن طريقة لإخراج أخيه من القضية، بينما يواجه على الغريب، غفران في القسم متعجبا من تجارته في المخدرات وحجم الأرض التي يزرعها، رغم كل الذى يملكه ويخبره بعقوبة القضية الإعدام، في حين ينكر غفران معرفته أي شيء بخصوص الأرض والأفيون، كما يواجهه بضرب النار على فاطمة خادمة غفران، وينكر غفران كذلك معرفته بهذه القصة، ويتم وضعه فى الحبس.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 24

ويضم مسلسل نسل الأغراب الحلقة 24 عدد كبير من نجوم الفن كل من الفنان أحمد السقا، وامير كرارة، مي عمر، سلوى عثمان، محمد مهران، إدوارد، ريم سامي، احمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، وغيرهم من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 24

وتدور قصة نسل الأغراب في شكل درامي واكشن ، فبعد وقوع مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله

عاجل
عاجل
هبوط أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. عيار 21 يتراجع 10 جنيهات