المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مينا ماهر: عملت بقناة الأهلي باحترافية..و حصلت على وعد للعمل بالزمالك

أهل مصر
مينا ماهر
مينا ماهر

قال مينا ماهر، مراسل قناة الأهلي السابق، إنه انضم لقناة القلعة الحمراء بعد نجاحه في الاختبارات التي خضع لها لعدة أشهر ضمن 30 شخص آخر.

وأضاف مينا ماهر ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إنه عمل قناة الأهلي باحترافية ومهنية شديدة، دون أى اعتبارات لانتمائي للزمالك، مشددا :" باركت لجمهور الأهلي على الهواء عبر قناة النادي صباح اليوم الثاني لنهائي أفريقيا".

وتابع :" مسئولون قناة الأهلي كانوا يعلمون بتشجيعي للزمالك قبل تعييني، وكونت صداقة مع عدد من اللاعبين بالأهلي، ولكن بعد الحديث عن زميلتي سارة محسن توقعت أن أكون أنا التالي".

وواصل :" تواصلت مع إيهاب الخطيب، رئيس قناة الأهلي وسألته على مصيري ولكني في النهاية فضلت رفع الحرج عن المسئولين بالقناة، ورحبت بقرار إقالتي".

وأكمل:" أشكر مسئولو قناة الأهلي وجماهير النادي على الفترة التي قضيتها مع القناة طيلة تسعة أشهر"، وحجم الأهلي والزمالك لايحتاج أن يكون هناك مراسل جاسوس في قناة أى منهما، وعمري ما تجاوزت في الأهلي أو الزمالك، واستفدت كثيرا بقناة الأهلي".

وأفاد :" حصلت على وعد من قناة الزمالك على العمل بها خلال الفترة المقبلة، وانتظر قرار رسمي من الإدارة للعمل معهم من جديد".

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر لليد أمام فرنسا في طوكيو 2020 اليوم 5-8-2021 لحظة بلحظة.. انطلاق الشوط الثانى (18-17)