المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول تعليق من أحمد السقا على أزمته مع مها أحمد: "عفى الله عما سلف يا أختي العزيزة"

أهل مصر
أحمد السقا
أحمد السقا

شهدت الساعات الماضية الكثير من المشادات بين مؤيدين ومعارضين حديث الفنانة مها أحمد عن كلًا من النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، وذلك في صمت تام من السقا الذي تجمعه بمها صداقة قوية.

أول تعليق من أحمد السقا على مها أحمد

خرج الفنان أحمد السقا عن صمته منذ قليل وكتب رسالة للفنانة مها أحمد عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وقال بها: "العشره بتحكم الواحد، والعيش والملح عقد، وعفى الله عن ما سلف يا اختى العزيزة مها".

بيان نقابة المهن التمثيلية بشأن خلال مها أحمد والسقا وكرارة

وكانت أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بيانًا صارمًا، حول الأزمة التي أثيرت خلال الأيام الماضية ببين؛ الفنانة مها أحمد، والفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة.

وقالت نقابة المهن التمثيلية في بيانها: "تهيب نقابة المهن المتمثيلة بأعضائها رموز الحركة الفنية وصناعها وقوة مصر الناعمة وواجهتها الحضارية الالتفاف حول قضايا الوطن ورفعته والقضية الفلسطينية والالتزام بأخلاقيات المهنة والدور التنويري الذي يلعبه الفن والفنان في الارتقاء بالمجتمع، وهو الدور الذي اشار له فخامة رئيس الجمهورية حين أشاد بالدور الإيجابي الذي لعبته الدراما التليفزيونية هذا العام، وهو الأمر الذي يدعونا جميعًا للفخر وللتكاتف والعمل على تأكيد هذه القيمة وهذا الدور الإيجابي".

وأضافت النقابة: "وهو الأمر الذي لا يتسق نهائيًا مع بعض السلوكيات المرفوضة تمامًا، والتي تسير خارج هذا السياق السياسي والاجتماعي والاخلاقي من تراشقات غير لائقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بين دوائر محدودة من دوائر صناعة الدراما، مما قد يشوه هذا النجاح الكبير الذي حققته هذه الصناعة العظيمة هذا العام من خلال نماذج فنية عديدة مشرفة وتاريخية مثل مسلسلي الاختيار وهجمة مرتدة".

واختتمت المهن التمثيلية بيانها قائلة: "يناشد مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلة السادة أعضاء النقابة الأفاضل بالاتزام بجادة المنطق والتعالي على كل ما هو شخصي لصالح المصلحة العامة، كما تدعوهم للتضامن مع قضايا الوطن، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".

هجوم مها أحمد على السقا وكرارة

وكانت الفنانة مها أحمد وجهت نقداً لاذعاً للفنان أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي، حيث وصفت الأول بالندل والثاني بأنه كان يتمنى أن يُسلم عليها منذ سنوات.

عاجل
عاجل
الأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميس 5/8/2021.. شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى