اعلان

كونتي يرفض المفاوضات وتوتنهام يشكك في قدراته الفنية.. "أسباب فشل الصفقة "

كونتى
كونتى

وصلت مفاوضات نادي توتنهام الإنجليزي، في صفقة المدرب الإيطالي انطونيو كنتي، إلى طريق مسدود، لعدم نجاح الطرفان في الوصول إلى حل وسط يرضي الجميع، ليفشل المشروع الجديد الذي كانت تسعى إدارة السبيرز لتنفيذه، مع مدير فني من الصف الأول، ليكون بديلا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي رحل عن الفريق.

أسباب فشل الصفقة، لم تكن من طرف واحد كما تردد في وسائل الإعلام، بأن كونتي هو من رفض مشروع توتنهام، حيث شكك مدرب إنتر ميلان السابق في قوة فريق توتنهام وقدرته على التنافس على لقب الدوري الإنجليزي، بل كان هناك رأي آخر من قبل النادي الإنجليزي أيضا حول شروط المدرب الإيطالي.

توتنهام شكك أيضا في قدرة أنطونيو كونتي على الثقة باللاعبين الشباب والمضي قدما لتطويرهم، بالرغم من أن دانيال ليفي مالك النادي كان على استعداد للاستماع إلى رغبات مدرب إنتر ميلان السابق.

كما اعتبرت إدارة توتنهام أن الطلبات التي قدمها كونتي غير منطقية ولا يمكن تحقيقها على المستوى المالي، لتنتهي المحادثات بينهما بالفشل، وتنتهي المفاوضات، حيث بدأ السبيرز من جديد رحلة البحث عن مدرب جديد لتولي مسئولية الفريق اللندني في الموسم القادم، بعد أن تمت إقالة جوزيه مورينيو قبل نهاية الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديل مبكر