المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تفاصيل القبض على أبطال فيديو إلقاء طفل في مصرف بالبحيرة

أهل مصر
القبض على مرتكبى واقعة ألقاء طفل في مصرف
القبض على مرتكبى واقعة ألقاء طفل في مصرف

ألقت قوات أمن البحيرة القبض على شباب قاموا بإلقاء طفل في المياه لتصوير فيديو له وهو يستغيث من أجل نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق نسب مشاهدة عالية لصفحاتهم سعيا للربح المادي من وراء ذلك.

وبالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم ثلاثة أشخاص مقيمون بدائرة مركز شرطة دمنهور، حيث قام اثنان منهما بإلقاء الطفل المجني عليه بمياه المجري المائي لترعة المحمودية، بينما قام الثالث بتصويرهما بهاتفه المحمول، ثم قفز أحدهم بالمياه عقب إلقاء الطفل واستخرجه.

وأكد المصدر أنه تم ضبط المتهمين الثلاثة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقيام أحدهم ببث مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتحقيق نسب مشاهدة والاستفادة مادياً.

كما تم تحديد شخصية الطفل المجني عليه وتبين أنه طالب مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور وبسؤاله أكد عدم معرفته للمتهمين وأنه فوجئ بما فعلوه معه وأنهم أكدوا له عقب استخراجه من المياه أنهم ارتكبوا الواقعة على سبيل المزاح معه.

تدوال عدد من وراد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو لشاب يوم بإلقاء طفل في ترعة أبو الريش أعلى معدية مدرسة الزراعة أمام مسجد عمر بن العاص بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

ويُظهر الفيديو محاولات الطفل للإفلات من الشاب لعدم قدرته على السباحة إلا أنه لم يستطع وقام الشاب بإلقاءه في الترعة الأمر الذي دفع المارة لإجبار مرتكب الواقعة على محاولة إنقاذه، لاسيما أنه تعرّض للغرق.

وسادت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بسرعة ضبط مرتكبي الواقعة ومعاقبته على فعلته.

عاجل
عاجل
«النيل شريان الوجود لمصر».. نص كلمة الرئيس السيسي خلال الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة