المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أشياء تعرف عليها قبل عرض فيلم العارف.. أحمد فهمي يخرج من عباءة الكوميديا

أهل مصر
فيلم العارف
فيلم العارف

بطريقة ذكية استطاع نجوم فيلم العارف أن يُجذبو النظر إليهم قبل عرض الفيلم الشهر المقبل، حيث قدمو دعاية للعمل بشكل مختلف، وهو اختراق حساباتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي. ويبدو أن العمل سيحقق نجاحًا وقت عرضه حيث أن المؤشرات الأولية للفيلم توضح هذا. ولكن هناك أشياء نقدمها للجمهور يجب أن يتعرفوا عليها قبل مشاهدة العارف.

أحمد فهمي زعيم تنظيم إرهابي

يبدو أن الفنان أحمد فهمي يخرج من عباءة الكوميديا من خلال فيلم العارف حيث يقوم بدور شخص شرير إذ ظهر وهو ينظر بطريقة تليق بدور زعيم تشكيل إرهابي، يصدر أوامر بالقتل.

فيلم العارف

أحمد عز هاكر

يظهر الفنان أحمد عز هاكر يحاول القيام بعملية اختراق إلكترونية، وعلى ما يبدو أنها تفشل، وهو ما يوقعه في مصائب، فهل ينتمي أحمد عز إلى منظمة سرية تحاول خلق الفوضى أم أنه يعمل لصالح نفسه فقط؟

فيلم العارف

فيلم العارف

كارمن بصيبص في دور أكشن

وتظهر الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص بأحد مشاهد فيلم العارف وهي تحمل سلاح، وتتبادل اللكمات مع أحمد عز، وهذا شكل جديد لم يعتاد عليه الجمهور من كارمن خاصًة بعد تقديمها مسلسل عروس بيروت، ومسلسل ليالي أوجيني.

فيلم العارف

فيلم العارف

فيلم العارف هو العمل الثالث لأحمد عز مع المخرج أحمد علاء الديب، إذ عملا سوياً في فيلم بدل فاقد عام 2009، ثم فيلم الحفلة (2013)، وحقق الفيلمان نجاحاً ضخماً في شباك التذاكر. كما يشهد الفيلم التعاون الأول بين عز وأحمد فهمي، وهو أيضاً العمل الأول لهما برفقة الكاتب محمد سيد بشير، مؤلف فيلم الأكشن هروب اضطراري الذي حقق إيرادات قياسية في 2017 وكان الأعلى في تاريخ السينما وقتها.

وبالإضافة لنجوم الفيلم الذين ظهروا في الإعلان، يشارك في فيلم العارف مجموعة كبيرة من النجوم هم محمد ممدوح والممثلة الأردنية ركين سعد والممثل الشاب أحمد خالد صالح ، وتدور أحداث الفيلم في عالم الحروب الإلكترونية وتأثيرها على العصر الحالي.

عاجل
عاجل
«النيل شريان الوجود لمصر».. نص كلمة الرئيس السيسي خلال الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة