اعلان

أرقام موسيمانى ومعين الشعبانى قبل مواجهة الأهلى والترجى التونسى

موسيمانى
موسيمانى

تترقب جماهير ومتابعو الكرة المصرية والأفريقية انطلاق مباراة الاهلى والترجى ، والتى ستقام غدًا السبت فى تمام الساعة السادسة مساءًا، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى تونس على استاد رادس.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو الجارى بالقاهرة فى إياب نصف نهائى البطولة الأفريقية، لحسم المتأهل إلى نهائى والابتعاد خطوة واحدة من تحقيق اللقب الأفريقى الأغلى هذه النسخة.

وتأهل الأهلى لدور نصف النهائى من البطولة على حساب فريق صن داونز الجنوب إفريقى بالفوز بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب من ربع نهائى المسابقة، فيما تأهل الترجى التونسى إلى نفس الدور بعدما خسر في الجزائر بنتيجة 0-2 في مباراة الذهاب، ليفوز بنفس النتيجة فى لقاء الإياب حسم التأهل بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

ويدخل الأهلى وعينه على الفوز للحفاظ على اللقب الذى توج بالنسخة الأخيرة من دورى أبطال إفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه بعدما تغلب على غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 2 -1

وتعد هذه المباراة قوية على الجانب الخططى والتكتيكى بين المديرين الفننين للفريق، سواء الجنوب أفريقي موسيمانى والتونسى معين الشعبانى، فالثنائى على دراية كاملة بأدق التفاصيل ببعضهم وهو ما يزيد المباراة إثارة ومتعة، لمعرفة أى منهما سينجح فى الخروج من اللقاء بالفوز وضمان بطاقة العبور إلى الدور النهائى.

ونعرض لكم فى التقرير التالى أرقام موسيمانى ومعين الشعبانى قبل مواجهة الأهلى والترجى التونسى

أرقام موسيمانى ومعين الشعبانى قبل مواجهة الاهلى والترجى التونسى

الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى

السن: 56 عاما

لعب:44 مباراة

فاز: 31 مباراة

تعادل: 9 مباريات

خسر: 4 مباريات

سجل: 83 هدفا

استقبل: 31 هدفا

موسيمانى

التونسى معين الشعبانى

السن: 39 عاما

لعب: 128 مباراة

فاز: 84 مباراة

تعادل: 25 مباراة

خسر: 19 مباراة

سجل: 211 هدفا

استقبل: 111 هدفا

معين الشعبانى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً