المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شقيقة محمد حلاوة لياسمين عبد العزيز: بقينا سعداء واحنا بعيد عنك (فيديو)

أهل مصر
لمياء حلاوة وياسمين عبد العزيز
لمياء حلاوة وياسمين عبد العزيز

وجهت لمياء حلاوة شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أزمتها الأخيرة مع الإعلامية بوسي شلبي والفنانة ريهام حجاج، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعى.

ودافعت لمياء حلاوة فى الفيديو عن ريهام حجاج زوجة شقيقها محمد حلاوة ووصفتها بأنها صديقتها وأختها، لافتة إلى أنها شاهدت البرنامج الذي ظهرت فيه ريهام مع الإعلامية بوسي شلبي، وقالت كلام محترم ومن قلبها.

وأضافت لمياء حلاوة، أنها فوجئت منذ ساعة بأن هناك كلام يقال عن "حرابيق"، لافتة إلى أنهم يتعرضون منذ 3 سنوات إلى حرب ويلتزمون الصمت من أجل مصلحة أولادهم، وتابعت: "إحنا اتعلمنا نخاف على مصلحة أولادنا، ولكن فى ناس غير مهتمة بهذا الأمر".

وأكملت لمياء حديثها: "إحنا خلاص خرجناكى من حياتنا وقفلنا صفحتك ولا نتذكرك وعايزينك تنسينا وحاولى تكون سعيدة، لأن احنا بقينا سعداء واحنا بعيد عنك.. يارب الكلام ده يوصلك، لأن غير كده هتبوظى الصفحة الجديدة بتاعتك".

ويشار إلى أنه في الساعات الماضية نشبت أزمة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي بعد تصريح الأخيرة، أن الفنانة يسرا الأكثر نجاحاً في مصر أعلى نسبة مشاهدة، وأشارت إلى أن ياسمين لم يكن لها تواجد، مما اضطر ياسمين إلى الرد عليها عبر حسابها على إنستجرام بضحكة ساخرة على حديثها، وردت عليها بوسي بطريقة غير مباشرة عبر حسابها على إنستجرام معلنة عن استضافة الفنانة ريهام حجاج زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين، وقالت: "أسرار مع ريهام حجاج".

وأعلنت ريهام حجاج عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن حلقتها مع بوسي شلبي قائلة: "الحلقة كمان نص ساعة.. الساعة 10 على النهار"، وتضمن البرنامج العديد من الأسئلة أبرزها قصة زواج ريهام من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز، ونشرت بوسي شلبي عبر إنستجرام مجموعة من الصور والفيديوهات مع ريهام حجاج كنوع من استفزاز ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز

وبعد الحلقة ردت ياسمين على بوسي شلبي وريهام حجاج بطريقة غير مباشرة من خلال "فيس بوك" قائلة عبر جملة زوجها أحمد العوضي الشهيرة: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، وعلقت ياسمين عبد العزيز أيضا قائلة: "تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما اعملك حاجة مبالك بقى لو عملت"، وتابعت: "الصمت مش ضعف الصمت قوة".