اعلان

موعد مباراة مصر الأولمبي أمام إسبانيا فى أولمبياد طوكيو 2020

منتخب مصر الاولمبي
منتخب مصر الاولمبي
كتب : أهل مصر

موعد مباراة مصر الأولمبي أمام إسبانيا فى أولمبياد طوكيو 2020، في المباراة التي تقام ضمن منافسات طوكيو 2020 التي تقام في دولة اليابان.

وأدي المنتخب خلال مران اليوم، وأثنى على أداء اللاعبين والتزامهم رغم صيام الجميع اليوم وتناولوا الإفطار عقب انتهاء المران.

موعد مباراة مصر الأولمبي أمام إسبانيا

منتخب مصر الاولمبي

المدير الفنى للفراعنة شكر اللاعبين عقب المران وأكد أن المنتخب لا يقل عن أى فريق مشارك لأننا أبطال أفريقيا وخضنا تجارب مماثلة مع منتخبات من نوعية البرازيل وهولندا وروسيا.

وأكد شوقى غريب أن منتخب مصر سيلعب على الفوز أمام إسبانيا الخميس المقبل، خاصة أن المنتخب يخطط للعودة من طوكيو بميدالية أولمبية.

موعد مباراة مصر الأولمبي أمام إسبانيا

ويستعد منتخب مصر الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، لمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو الجارى فى التاسعة والنصف صباحا بالجولة الأولى لأولمبياد طوكيو.

موعد مباراة مصر الأولمبي أمام إسبانيا

وأدى منتخب مصر الأولمبى مرانه الأول على أحد الملاعب المخصصة لتدريب المنتخب المصرى قبل لقائه الخميس المقبل أمام إسبانيا فى مستهل مشواره بأولمبياد طوكيو 2020، وجاء المران فى السابعة مساء اليوم بتوقيت اليابان، بعدما وصلت البعثة ظهرا وأجرت مسحة طبية للكشف عن كورونا ثبت من خلالها سلامة جميع أفراد البعثة.

موعد مباراة مصر الأولمبي أمام إسبانيا

وتضم قائمة منتخب مصر الأولمبى 22 لاعبا هم: لحراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي- محمود جاد، وفى الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان 'بيكهام' - أسامة جلال-كريم العراقى، وفى الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدى -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحى - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر، بينما الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً